ساوثجيت يعطى جيرارد فرصة للعودة للمنتخب الإنجليزى ويعد رونى بالشارة

الخميس، 01 ديسمبر 2016 04:25 م
ساوثجيت يعطى جيرارد فرصة للعودة للمنتخب الإنجليزى ويعد رونى بالشارة ساوثجيت
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الإنجليزى، أن النجم واين رونى، مهاجم نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، مستمر فى قيادة منتخب الأسود الثلاثة.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن المدرب الجديد للمنتخب الإنجليزى، أكد أن واين رونى سيحتفظ بشارة قيادة الفريق، وأن وقائع الفضائح الجنسية والسكر التى تورط بها خلال العطلة الدولية الماضية لن تؤثر فى كونه قائدا للفريق، وأكد ساوثجيت أن تلك الصور التى انتشرت لرونى تم التقاطها بسبب حسن نيته وتعامله بشكل جيد مع المعجبين ليس أكثر.

رونى
رونى

وألمح ساوثجيت أيضاً إلى أن لاعب خط الوسط المعتزل مؤخراً ستيفن جيرارد يمكن أن يكون له مستقبل مع منتخب إنجلترا خلال الأيام المقبلة.

 

جيرارد
جيرارد

وكان ستيفن جيرارد، البالغ من العمر 36 عاما، اعتزل اللعب بعد مسيرة التألق التى فاز فيها بـ114 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، خلال الأسبوع الماضى، وهو يحتل المرتبة الثالثة بين أكثر اللاعبين مشاركة فى تاريخ منتخب الأسود الثلاثة. 

                                                  

ساوثجيت فى المؤتمر الصحفى
ساوثجيت فى المؤتمر الصحفى

وقال ساوثجيت، "لدينا الكثير من اللاعبين الدوليين السابقين، وأنه من المهم بالنسبة لنا كمنظمة أن نترك أبواب سانت جورج بارك مفتوحة دائما لهم".

 

ساوثجيت يدخل ملعب سانت جورج
ساوثجيت يدخل ملعب سانت جورج

وأضاف مدرب المنتخب الإنجليزى، "نحن نريد أن نساعد اللاعبين الذين لديهم الرغبة فى العمل مع الفريق، لقد كان لدينا جيمى كاراجر فى فرق الناشئين، وشارك فيل وجارى نيفيل مع فرقهم، وإن هناك طرق مختلفة للاستفادة من اللاعبين السابقين".

 

ساوثجيت
ساوثجيت

ومن المقرر أن يخوض ساوثجيت أولى مبارياته كقائد رسمى للمنتخب الإنجليزى فى منافسات الجولة الخامسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، ضد ألمانيا فى 22 مارس على ملعب ويمبلى، بعد أن وقع بالأمس عقود تدريب منتخب الأسود الثلاثة لمدة 4 سنوات مقبلة مقابل 1.8 مليون إسترلينى سنوياً.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة