وكيل "إسكان النواب":حكام الإمارات حريصون على إقامة مشروعات تنموية بمصر

الخميس، 01 ديسمبر 2016 03:09 م
وكيل "إسكان النواب":حكام الإمارات حريصون على إقامة مشروعات تنموية بمصر يسرى المغازى وكيل لجنة الإسكان بالبرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قال النائب يسرى المغازى، وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى لدولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة فى احتفالاتها بعيدها القومى، تؤكد أن مصر حريصة على مشاركة أشقائها العرب فى أعيادهم، وأنها جزء أصيل من الأمة العربية.
 
وأكد "المغازى"، فى بيان صادر عنه، اليوم الخميس، أن الشعب المصرى لن ينسى مواقف دولة الإمارات القوية مع مصر عقب ثورة 30 يونيو، والمشروعات التى أقامتها الإمارات على أرض مصر، متابعًا: "لن ننسى حب حكام دولة الإمارات لمصر، وحرصهم على إقامة نهضة تنموية وعمرانية، وتشهد على ذلك مدينة الشيخ زايد على أرض مصر".
 
وتابع وكيل لجنة الإسكان بمجلس النواب بيانه بالقول، إن هذه الزيارة تأتى فى إطار العلاقة الاستراتيجية بين الدولتين، التى تعمقها العلاقات الأخوية التى تربط الرئيس السيسى بالقيادة الحالية لدوله الإمارات العربية الشقيقة.
 
كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد غادر القاهرة، صباح اليوم الخميس، متجهًا إلى دولة الإمارات العربية الشقيقة، فى زيارة تستغرق عدة أيام، يلتقى خلالها الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولى عهد أبو ظبى ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، كما يلتقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة