أخبار بايرن ميونخ اليوم.. التشكيل الرسمى للبافارى أمام فولفسبورج

السبت، 10 ديسمبر 2016 04:21 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. التشكيل الرسمى للبافارى أمام فولفسبورج بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ التشكيلة الرسمية لمباراة فولفسبورج المقررة فى تمام الرابعة والنصف ضمن منافسات الجولة 14 من الدورى الألمانى "بوندزليجا"، وجاءت كالتالى:

 لحراسة المرمى مانويل نوير.

خط الدفاع: لام، مارتينيز، ألابا، بيرنات  

خط الوسط: فيدال، تياغو، روبين، مولر، ريبيري.

ومهاجم وحيد ليفاندوفسكي

وضمت دكة البدلاء، كلاً من  بواتينج، كوستا، الونسو، رافينها، كيميش، سانشيز، أولرايخ.

 ويخوض بايرن ميونخ المباراة بطريقة 4 ، 2، 3، 1، ساعيًا نحو تحقيق الفوز على منافسه والوصول إلى النقطة 33، على أمل تعثر المتصدر لايبزيج الذى يواجه إينجولشتات فى نفس التوقيت.



التشكيل الرسمى لفريق بايرن ميونخ لمباراته أمام فولفسبورج  بالجولة 14 من البوندزليجا
التشكيل الرسمى لفريق بايرن ميونخ لمباراته أمام فولفسبورج بالجولة 14 من البوندزليجا

 

رئيس بايرن ميونخ يؤكد على إستقلالية البافارى إقتصادياً

من ناحية أخرى، أكد أولى هونيس رئيس نادى بايرن ميونخ الألمانى أن أبرز ما يميز البافارى عن باقى عملاقة الأندية فى أوروبا انه لا يرضخ إلى قوة إقتصادية تهيمنه عليه فى مشواره الكروى .

أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ
أولى هونيس رئيس بايرن ميونخ

 

أشار رئيس بايرن ميونخ فى تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية ، إن البايرن يختلف بكثير إذا تم مقارنته بالأندية الكبيرة داخل القارة العجوز التى تقع تحت أيدى المستثمرين ، مؤكداً فى الوقت نفسه أن المال أمراً هاماً لكن دائما كنا نسعى أن نبقى نوعاً مختلفاً من باقى أندية كرة القدم .

أوضح أولى هونيس خلال تصريحاته أنه مضطر إلى إعادة الكثير من الأشياء التى فعلها من قبل خلال ولايته الأول فى رئاسة العملاق الألمانى .

أضاف رئيس نادى بايرن ميونخ قائلاً "أشعر بالراحة الآن، لقد كنت متوترًا في الأسابيع التي سبقت الانتخابات، ولكني شعرت بالسعادة، ليس فقط بسبب نتيجة الانتخابات، ولكن أيضًا للطريقة التي عدت بها لأسرة بايرن مرة أخرى".

كان هونيس قد رحل عن رئاسة بايرن عام 2014، عندما عوقب بالسجن لاتهامه بالتهرب الضريبي، إلا أنه عاد نهاية شهر الماضي لمنصبه مرة أخرى.

تشابى ألونسو
تشابى ألونسو

تشابى ألونسو يشيد بمدربى البوندزليجا

على جانب أخر ، أشاد تشابى ألونسو نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ الألمانى بمدربى البوندزليجا ، مؤكداً أنهم الأكثر إستراتيجية داخل الملعب فى مباريات الدورى عن مدربى الدوريات الأخرى فى "بيج 5" .

قال لاعب خط وسط فريق بايرن ميونخ فى تصريحات للموقع الرسمى لـ "البوندزليجا" ، أن البطولة تمتلك عدد من المواهب الشابة وتقدم اداءاً مميزاً لكن فى الوقت ذاته تحوى نخبة من المدربين الشباب أمثال رالف هازنهاتل مدرب لايبزيج متصدر البطولة حتى الأن ، يوليان ناجلزمان ( هوفنهايم) ، نيكو كوفاتش ( فرانكفورت) ، بال دارادى ( هيرتا برلين) .

أضاف لاعب خط الوسط الأسبانى ، إن مستوى الفرق فى البوندزليجا فى تقدم ملحوظ وفى غضون عامين أصبح تحقيق الفوز أمراً صعباً لاسيما وانه هناك عدد من المدربين المميزين اللذين يقومون بعملاً عظيماً وله بصمة كبيرة فى مشوارهم التدريبى .

جدير بالذكر ان بايرن ميونخ يصطدم بفولفسبورج مساء اليوم ، السبت ، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة البوندزليجا . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة