أخبار ريال مدريد اليوم.. الديبور بروفة أخيرة للملكى قبل السفر لليابان

السبت، 10 ديسمبر 2016 07:00 ص
 أخبار ريال مدريد اليوم.. الديبور بروفة أخيرة للملكى قبل السفر لليابان ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ريال مدريد فريق ديبورتيفو لاكورونيا صاحب المركز الـ16 بجدول ترتيب الليجا، الليلة فى تمام العاشرة إلا ربع، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 15 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد يريد الفوز للحفاظ على فارق الـ6 نقاط مع برشلونة

ويسعى ريال مدريد لاستغلال عاملى الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز والإبقاء على فارق الـ6 نقاط مع غريمه التقليدى برشلونة فى المركز الثانى والذى يحل ضيفًا على أوساسونا، ظهر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

زيدان يستهدف تحطيم الرقم القياسى أمام الديبور

من جانبه، يستهدف زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد تحطيم الرقم القياسى كصاحب أكبر سلسلة خالية من الهزائم فى تاريخ الفريق الملكى، حيث يتساوى مع المدرب السابق بينهاكر بـ"34 مباراة متتالية بدون هزيمة، وفى حال فوز الريال أو تعادله أمام ديبورتيفو سيصل للمباراة 35.

ديبورتيفو بروفة أخيرة لريال مدريد قبل السفر لليابان

ويخوض ريال مدريد مباراة ديبورتيفو كبروفة أخيرة قبل السفر إلى اليابان للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية والتى انطلقت فعاليتها، أمس الخميس، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر الجارى، حيث يشارك الفريق الملكى من الدور نصف النهائى بالمسابقة.

استبعاد رونالدو وبنزيما ومودريتش أمام ديبورتيفو

واستبعد زيدان البرتغالى كريستيانو رونالدو ولوكا مودريتش وكريم بنزيما وكوينتراو من أجل إراحتهم أمام ديبورتيفو، فيما يواصل جاريث بيل الغياب من أجل التعافى من الإصابة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة