أرسنال يسعى لإخماد ثورة ستوك سيتى فى البريميرليج

السبت، 10 ديسمبر 2016 08:00 ص
أرسنال يسعى لإخماد ثورة ستوك سيتى فى البريميرليج رمضان صبحى ومحمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتضن ملعب "الإمارات" فى الخامسة مساء اليوم، السبت، المباراة التي تجمع بين فريقي أرسنال وستوك سيتي، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وتحمل المباراة النكهة المصرية كونها تجمع بين الثنائي محمد الننى ورمضان صبحي، وهي أول مواجهة تجمعهما على الملاعب الانجليزية، ويسعى أرسنال لتحقيق الفوز الثالث على التوالي لمواصلة الاحتفاظ بوصافة البريميرليج، ومطاردة تشيلسي على صدارة المسابقة، حيث يحتل الفريق اللندني المركز الثاني برصيد 31 نقطة خلف تشيلسي "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط.
 
في المقابل، يدخل ستوك سيتي مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق فوزين متتاليين أمام واتفورد وبيرنلي، ليدخل منطقة الامان بجدول الترتيب حيث يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة.
 
أكد مارك هيوز، المدير الفنى لنادى ستوك سيتي، على أن فريقه غير محظوظ بمواجهة أرسنال، قائلاً "سنلعب أمام فريق من أفضل فرق الدورى الإنجليزى فى الوقت الحالى من حيث الثقة والأداء ولكن نحن مستعدون لهذا التحدي، بالنظر إلى مستوى الاداء والنتائج الايجابية لأرسنال، أعتقد أن الوقت الحالى ليس مناسباً لمواجهتهم".
 
أضاف مدرب ستوك سيتي، "على الرغم من صعوبة المباراة، إلا أننا نسعى لإنهاء العقدة التى نعانى منها فى ملعب الإمارات، لقد سبق وأن عانينا من أجل تحقيق نتائج إيجابية فى ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد قبل أن ننجح فى كسر حاجز النحس، لذلك سيكون من الرائع تحقيق نتيجة جيدة هناك"، علماً بأن ستوك تذوق مرارة الهزيمة فى ثمانى مباريات متتالية بمسابقة الدورى خاضها على هذا الملعب منذ 2008.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة