أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 11 / 12 / 2016

الأحد، 11 ديسمبر 2016 07:54 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 11 / 12 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 11 / 12 / 2016 عددًا من الأحداث المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، رفض منح محمد فتحى راحة بسبب تلاحم المباريات والتراجع عن الدعوة لعمومية طارئة والبحث عن اللاعبين الصغار لتدعيم صفوف الدراويش.

جهاز الإسماعيلى يرفض طلب محمد فتحى بالحصول على راحة

طلب محمد فتحى لاعب وسط الإسماعيلى من الجهاز الفنى بقيادة أشرف خضر الحصول على راحة سلبية من المران وذلك لعدم حصوله على راحة خلال الفترة الأخيرة، بخلاف مشاركته الدائمة مع الدراويش فى المباريات وعدم حصوله على وقت للراحة.

 

الإسماعيلى يتراجع عن دعوة "العمومية" لمناقشة الانسحاب

تراجع مجلس إدارة نادى الإسماعيلى عن الدعوة لعقد اجتماع طارئ للجمعية العمومية لمناقشة الانسحاب من الدورى بسبب الأخطاء التحكيمية المتكررة خلال الجولات الماضية والتى تسببت فى التأثير سلبًا على الدراويش وحرمته من تحصيل عدد من النقاط خلال الجولات الماضية، بعدما أعلن مجلس الدراويش نيته فى الانسحاب والتضامن مع الزمالك بسبب أزمة الأخطاء التحكيمية.

 

الدراويش يبحثون عن الصغار للهروب من القائمة المكتملة

اتجه مسئولو الإسماعيلى للبحث عن المواهب صغيرة السن من أجل تدعيم صفوف الدراويش فى الفترة المقبلة وحل مشاكل النقص العددى فى صفوفه والعقم التهديفي الذى يلازم مهاجميه منذ بداية الموسم.

 

اتجاه فى الإسماعيلى لتجميد شريف حازم وتحويله للدكة

تتجه النية داخل الجهاز الفنى للإسماعيلى إلى تجميد شريف حازم مدافع الدراويش بسبب تمرد اللاعب على الجهاز الفنى وعدم التزامه بتعليمات الجهاز الفنى فى التدريبات أو خلال المعسكرات المغلقة، خاصة بعدما استبعده الجهاز الفنى من قائمة مباراة الداخلية الأخيرة والاستقرار على توقيع غرامة مالية عليه.

 

القياسات وراء خروج زيزو من قائمة الإسماعيلى أمام الداخلية

اضطر الجهاز الفنى للإسماعيلى إلى استبعاد محمود عبد العزيز من حساباته خلال مباراته أمام الداخلية واستبعاده من قائمة المباراة، بسبب حصول زيزو على أقل الدرجات خلال كشف القياسات البدنية الذى أجراه اللاعبون منذ أيام.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة