شاهد.. احتفالات "كهربا" حديث جماهير اتحاد جدة

الأحد، 11 ديسمبر 2016 02:16 م
شاهد.. احتفالات "كهربا" حديث جماهير اتحاد جدة محمود كهربا والسيلفى مع نجوم اتحاد جدة
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف اللاعب المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، المحترف فى صفوف اتحاد جدة السعودى الأضواء من الجميع، بمناسبة طريقة احتفاله بالهدف الذى سجله فى شباك الفيصلى، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بمدينة "المجمعة"، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

وكان محمود "كهربا" احتفل بعاشر أهدافه فى مسابقة الدورى السعودى هذا الموسم أمام الفيصلى فى المباراة التى انتهت بفوز "الآتى"، بأربعة أهداف مقابل هدفين، بالحصول على هاتفه المحمول، والتقاط "سيلفي" برفقة زملائه اللاعبين معبراً عن فرحته بالهدف.

 

وقالت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، إن جماهير إتحاد جدة بات تنتظر من "كهربا" طريقة احتفاله بالأهداف التى يسجلها فى شباك المنافسين، والتى دائماً ما تخالف التوقعات.

جمهور فريق الاتحاد لكرة القدم، بات لا ينتظر من لاعبه المصرى محمود كهربا، تسجيل الأهداف، بل كيفية الاحتفال بها، حيث دائما يفاجئه بتعبير مختلف عن سابقه.

جدير بالذكر أن محمود "كهربا" سبق وأن احتفل بهز شباك الاتفاق، مع طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة خلال وبعد المباراة التى انتهت بفوز اتحاد جدة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 بملعب "الجوهرة"، كما سبق وأن احتفل بصورة يحملها لرئيس النادى الراحل أحمد مسعود.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة