أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون منزعج من أكاذيب التهرب الضريبى

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 04:28 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون منزعج من أكاذيب التهرب الضريبى رونالدو الحائز على الكرة الذهبية الرابعة فى مسيرته
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى عن شعوره بالأسف والحزن بسبب الاتهامات الأخيرة التى وجهت إليه بالتهرب من الضرائب فى إسبانيا، مؤكدًا براءته قائلًا: "ياما فى الحبس مظاليم".

رونالدو منزعج من أكاذيب تورطه بالتهرب الضريبى

قال رونالدو فى مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية "الناس تتحدث كثيرًا عن حياتى الشخصية وأصدقائى والأماكن التى أقضى فيها العُطلة وإذا كان لى صديقة أم لا وغيرها من الأمور وهذا أمر طبيعى جدًا، ولكن القصة التى تزعجنى الشائعات التى تتردد عنى وليس لها أساس من الصحة".

CzgV5udXgAACWy9

أضاف مهاجم ريال مدريد: "أشعر بالأسف للاتهامات التى وجهت لى بشأن التهرب من الضرائب، خاصة أننى لا أخالف القانون ودائمًا ما أضع الأمور فى نصابها الصحيح".

رونالدو يخشى تأثر ابنه بالشائعات التى تدار حوله

تابع الدون تصريحاته قائلًا: "قصة التهرب من الضرائب لم تمسنى وحدى بل ابنى أيضًا وعائلتى لجميع من لهم صلة بى، ابنى حاليًا يذهب إلى المدرسة وبدأ يفهم ما يدور من حوله وسماع مثل هذه الأمور تضر به".

رونالدو مع نجله جونيور
رونالدو مع نجله جونيور

 

أنهى رونالدو حديثه قائلًا: "ليس لديه سبب حتى أكذب، ولكن الأشياء غير الصحيحة التى تُكتب عنى تزعجنى جدًا، ولكننى اعتدت من الناس الأحاديث عنى سواء أفضل أو أسوأ وعلىّ أن أتقبل ذلك".

وكانت اتهامات قد وجهت لرونالدو الحائز مؤخرًا على جائزة الكرة الذهبية الرابعة فى مسيرته، مؤخرًا بتهربه من الضرائب فى إسبانيا واخفاء 150 مليون يورو، وقد يمثل أمام المحكمة فى الفترة المقبلة من أجل الاستماع إلى أقواله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة