أخبار ميسي اليوم.. ماركا تهدى ميسي الكرة الذهبية فى 2017

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 05:59 م
أخبار ميسي اليوم.. ماركا تهدى ميسي الكرة الذهبية فى 2017 ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت صحيفة "ماركا" الإسبانية تتويج الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى العالم خلال العام المقبل 2017.

صحيفة "ماركا" تتوقع فوز ميسى بالكرة الذهبية 2017

فى لقطة غريبة من نوعها، نشرت صحيفة "ماركا" على حسابها على موقع "تويتر" توقعاتها بفوز ميسي بالكرة الذهبية 2017 بالرغم أن العام الجديد لم يبدأ بعد كما أن منافس البرغوث، البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، حاز على الجائزة لأفضل لاعب فى العالم هذا العام 2016 والتى تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أمس، خلال حفل أقيم بفرنسا.

ماركا تتوقع فوز ميسي بالكرة الذهبية 2017
ماركا تتوقع فوز ميسي بالكرة الذهبية 2017

 

ويبدو أن توقعات "ماركا" بفوز ميسي بالكرة الذهبية فى 2017 نظرًا لتألقه اللافت منذ بداية الموسم الحالى (2016-2017) محليًا وأوروبيًا مقارنة برونالدو المتراجع مقارنة بالمواسم السابقة، حيث يتصدر البرغوث قائمة ترتيب هدافين الدوري الإسباني "11 هدف" ودورى أبطال أوروبا "10 أهداف".

 

ميسي
ميسي

 

رونالدو يُشيد بمنافسه ميسي

 

على جانب آخر، لم ينسى رونالدو الإشادة بمنافسه ميسي فى تصريحاته على هامش تتويجه بالكرة الذهبية الرابعة فى مسيرته، حيث قال "الكل يعلم أن ميسي لاعب كبير وفاز بخمس كرات ذهبية من قبل".

أضاف رونالدو ردًا على سؤال ما إذا كان سيفوز بعدد كرات ذهبية أكبر فى حال لعب بجانب ميسي، قائلًا "سؤال صعب.. لا أعلم"، متابعًا: "بالطبع اللعب بجانب ميسي فى فريق واحد سيكون مثيرًا للاهتمام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة