مفاجآت بالجملة فى الأسبوع الـ11 للمجموعة الثانية بالقسم الثانى

الثلاثاء، 13 ديسمبر 2016 05:50 م
مفاجآت بالجملة فى الأسبوع الـ11 للمجموعة الثانية بالقسم الثانى نجوم المستقبل
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت باقى مباريات المجموعة الثانية بالقسم الثانى العديد من المفاجآت بعدما فجرت أندية المؤخرة العديد من النتائج الجيدة مع فرق المقدمة، حيث استطاع نجوم المستقبل الفوز على منتخب السويس 3/4 ليرتفع رصيد الفائز إلى 17 نقطة محتلاً المركز الرابع بينما تجمد رصيد أبناء الغريب عند 22 نقطة وما زالوا فى المركز الثانى بجدول المجموعة.
 
على استاد الشرقية بالعمرانية حقق أبناء الشرقية للدخان فوزًا غاليًا على أف سى مصر بنتيجة 1/2 ليرتفع رصيدهم إلى 10 نقاط فى المركز الخامس عشر، بينما توقف رصيد مصر عند 17 نقطة فى المركز الخامس، فى الوقت الذى حقق فيه القناة الفوز الأول لهم على حساب كهرباء الإسماعيلية ليرتفع رصيد أبناء أحمد سعيد إلى 9 نقاط فى المركز السادس عشر، بينما توقف رصيد الكهرباء عند 11 فى المركز الثالث عشر.
 
على استاد جامعة المنوفية تعادل جمهورية شبين مع اتحاد الشرطة سلبيا فى لقاء شهد ضياع ركلة جزاء لأبناء المنوفية ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيد أبناء ياسر رضوان إلى 13 نقطة فى المركز الـ9، بينما ارتفع رصيد الشرطة إلى 12 نقطة فى المركز الثانى عشر .
 
كما حقق كوكاكولا فوزًا غاليًا على البنك الأهلى بهدف نظيف، فى الوقت الذى عاد فيه السكة الحديد للانتصارات على حساب الشهداء بنتيجة 1/2 .
 
وفى المجموعة الأولى واصل الأسيوطى سلسلة نتائجه الرائعة محققًا الفوز العاشر على التوالى على منافسه التقليدى تليفونات بنى سويف بنتيجة 2/3 ليرتفع رصيده إلى 30 نقطة فى المركز الأول بجدول المجموعة . 
 









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة