أخبار برشلونة اليوم.. سواريز يعلن الحرب على الفساد

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 12:44 م
أخبار برشلونة اليوم.. سواريز يعلن الحرب على الفساد لويس سواريز
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد نجم برشلونة الإسباني ومنتخب أوروجواي، لويس سواريز، استعداده بجانب نجوم منتخب بلاده لطلب تدخل الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" فى أعمال اتحاد أوروجواى للعبة، وتحديدا فى الشئون الخاصة بحقوق استغلال الصورة الخاصة بهؤلاء اللاعبين.

 

سواريز مهاجم برشلونة يعلن الحرب على الفساد

وقال مهاجم برشلونة في تصريحات لصحيفة "البايس"، التي تصدر في "مونتفيديو"، عاصمة أوروجواي: "إذا كان الأمر يتطلب تدخل الفيفا في أعمال اتحاد أوروجواي لكرة القدم لمراجعة كل شيء والبدء من الصفر، فسنفعل هذا".

 

وأقحم مهاجم برشلونة نفسه في الجدل الدائر في بلاده حول حقوق استغلال لاعبي منتخب أوروجواي، وهي القضية، التي باتت تهدد استمرار القيادات الحالية للاتحاد الكروي هناك، التى تخضع لسطوة ونفوذ شركة "تينفيلد"، التي تهيمن على هذه الحقوق منذ عام 1998.

سواريز مهاجم برشلونة
سواريز مهاجم برشلونة

ويترأس ويلمار بالديز اتحاد أوروجواي لكرة القدم في الوقت الراهن، ولكنه يواجه انتقادات شرسة من قبل الأندية المحلية، حيث يتكهن المحللون أن هذه الأندية تسعى إلى الإطاحة به من منصبه قبل الثاني من يناير المقبل، الذي يتزامن مع انتهاء عقد رعاية "تينفيلد" للكرة المحلية في أوروجواي.

واستطرد نجم نادى برشلونة، قائلا: "تينفيلد لديها أعمال مشتركة مع الاتحاد منذ 20 عاما، عندما أدركنا الكيفية، التي أسسوا بها هذه الأعمال وأن المنفعة الرئيسية لا تصب في صالح كرة القدم في أوروجواي، حينئذ قررنا أن لا نقف مكتوفي الأيدي".

 

لماذا ظهر ثلاثي برشلونة لمدة 30 دقيقة أمام الأهلي؟

من ناحية أخرى، التزم لويس انريكي، مدرب نادى برشلونة، ببنود التعاقد الذى أبرمه النادي الكتالوني مع منظمي المباراة الودية التي جمعت الفريق الكتالوني بنظيره الأهلي السعودي، والذى قضى بإشراك الثلاثي الثلاثي ميسي، وسواريز، ونيمار لمدة نصف ساعة على الأقل.

نيمار في مباراة برشلونة والاهلي السعودي
نيمار في مباراة برشلونة والأهلي السعودي

وتغلب برشلونة، أمس الثلاثاء (5ـ3) على الأهلي السعودي، في المباراة الودية، التي جمعت الفريقين بالدوحة، والتي دفع خلالها النادي الكتالوني بثلاثي خط هجومه الشهير "إم إس إن" لمدة نصف ساعة، كما أشرك أيضًا الهداف باكو ألكاسير.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة