أخبار ريال مدريد اليوم: زيدان يؤكد صعوبة مواجهة كلوب أمريكا بالمونديال

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 10:50 ص
أخبار ريال مدريد اليوم: زيدان يؤكد صعوبة مواجهة كلوب أمريكا بالمونديال زيدان وكاسيميرو فى المؤتمر الصحفى للمباراة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، وذلك قبل 24 ساعة من المواجهة الأولى له فى كأس العالم للأندية، أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكى، بنصف نهائى البطولة، والنحدد لها الثانية عشر والنصف ظهر غد الخميس.
 

زيدان: ريال مدريد يستعد بقوة للمباراة

 
تواجد زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد فى المؤتمر الصحفى للمباراة، بصحبة كاسيميرو نجم وسط الفريق، وذلك بمقر ملعب "يوكوهاما" الذى يستضيف المباراة، وتحدث زيزو عن المباراة قائلاً: "درسنا خصمنا جيداً ونستعد له بقوة.. أثق فى أن القمصان والأسماء لا تحقق الفوز أبداً". 
 
تابع زيدان قائلاً: "أعتقد أن المباراة ستكون صعبة للغاية وأراها بنسبة 50 % لكل فريق.. غداً سنرى هل سنلعب فى النهائى أم لا.. ولكن نحن ريال مدريد وهدفنا هو تحقيق كل البطولات". 
 
CznzRQPWEAAvS6Q
 
وأشاد المدرب الفرنسى بالنجم كريستيانو رونالدو، الفائز بالكرة الذهبية أمس الأول، قائلاً: "رونالدو يمتلك طموح كبير للغاية.. لاعبين كثيرين يمكنهم اللعب فى ريال مدريد ولكن سيكون من الصعب على أى أحد أن يحقق ما حققه رونالدو لأن ما فعله مستحيل".
 
أضاف زيزو قائلاً: "الصعوبة الوحيدة التى واجهتنا أن الوقت كان قصيراً للتكيف مع الأجواء ولكن المنافسة هى الأهم بالنسبة لنا.. الكثير من الناس يثقون فى تحقيقنا للفوز ولكن لا يمكن أن نضمن أى شىء حتى صافرة النهاية".  
 
Czn0OhvXgAARdTk
 

كاسيميرو: ريال مدريد يريد الفوز بكل البطولات

 
من جانبه قال كاسيميرو: "اللعب فى كأس العالم للأندية شىء فى غاية الأهمية.. ريال مدريد يريد دائماً أن يفوز بكل بطولة يشارك فيها.. زيدان تحدث معنا عن المباراة ونعلم جيداً متا ينبغى علينا أن نقوم به غداً.. أنا سعيد جداً باللعب فى هذا الفريق لأننا نملك أفضل لاعبين فى العالم". 
 
CznxJ7JW8AA8paV
 

كارلوس يستعيد أمجاده مع ريال مدريد فى اليابان

 
نشر النجم البرازيلى روبرتو كارلوس الظهير الأيسر السابق لريال مدريد ومنتخب السامبا مقطع فيديو من داخل ملعب "يوكوهاما"، الذى سيستضيف مباراة الغد، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، واستعاد به ذكريات المجد فى هذا الملعب، مع فريقه السابق ومنتخب بلاده.
 
وعلق كارلوس على الفيديو قائلاً: "من 14 سنة حققنا التاريخ فى هذا الملعب.. بطل العالم مع البرازيل وبطل العالم أيضاً مع ريال مدريد". 
 
وكان المنتخب البرازيلى فاز على ألمانيا فى نهائى مونديال 2002 على ملعب يوكوهاما، فى 30 يونيو، قبل أن يفوز ريال مدريد ببطولة "إنتركونتيننتال"، المسمى القديم لكأس العالم للأندية، على حساب فريق أوليمبيا الباراجوايانى فى 30 ديسمبر من نفس العام.
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة