أخبار مانشستر يونايتد اليوم: الشياطين يواجهون كريستال بالاس بالبريميرليج

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 05:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: الشياطين يواجهون كريستال بالاس بالبريميرليج مانشستر يونايتد وكريستال بالاس
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يحل فريق مانشستر يونايتد ضيفاً على كريستال بالاس مساء اليوم فى ملعبه "سيلهرست بارك"، فى مباراة قوية ضمن الجولة 15 من البريميرليج، يحتاج خلالها الشياطين الحمر لتحقيق الفوز، من أجل الابتعاد عن شبح النتائج السيئة الذى يواجهه منذ بداية الموسم. 
 

مانشستر يونايتد منتشياً بفوزه على توتنهام

 
ويدخل مانشستر يونايتد لقاء الليلة منتشياً بالفوز الثمين الذى حققه فى الجولة الماضية على حساب توتنهام، بهدف وحيد سجله النجم الأرمينى هنريك مخيتاريان، وهو ما رفع رصيد الشياطين الحمر لـ 24 نقطة، وجلعه يحافظ على المركز السادس، مقلصاً الفارق مع توتنهام نفسه لـ 3 نقاط فقط.
 
 
 
 

التعادل مع النمور يرفع معنويات كريستال

وعلى الجانب الآخر يدخل كريستال بالاس اللقاء بعدما خطف تعادلاً ثميناً من أنياب مضيفه هال سيتى، بثلاثة أهداف لمثلهم، بعدما كان متأخراً 2 : 3 حتى الدقيقة قبل الأخيرة من عمر اللقاء، وهو ما رفع رصيده لـ 15 نقطة احتل بهم المركز الـ 15. 
 
 
 

زاها يعود لمواجهة مانشستر يونايتد

وستشهد مباراة الليلة مواجهة النجم ويلفريد زاها المتألق فى الفترة الأخيرة، أمام فريقه السابق، والذى استغنى عن خدماته بسبب سوء مستواه، إلا أن اللاعب رد على ذلك بقوة فى المباريات الأخيرة، حيث سجل هدفين وصنع 7 أهداف فى آخر 7 مباريات. 
 
CzVIC-RXgAAt2Vn
 

مانشستر يونايتد يفتقد مخيتاريان

 
ويفقتد مانشستر يونايتد جهود مخيتاريان الذى تألق بشدة منذ انضمامه للتشكيل الأساسى للفريق، بتسجيله هدفين وصناعة هدفين فى آخر 4 مباريات، وذلك بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال مباراة توتنهام، والتى خرج منها محمولاً على النقالة، ولكن أكد مورينيو أنها ليست خطيرة، ولكنها ستحرمه فقط من المشاركة أمام كريستال بالاس. 
 
CzaGXgeWEAIvRGD
 

التاريخ يبتسم لمانشستر يونايتد

 
ويتفوق مانشستر يونايتد تاريخياً على كريستال بالاس، حيث أنهما تقابلا 14 مرة فى البريميرليج، كان الفوز خلالهم حليف يونايتد فى 11 مباراة، بينما تعادلا 3 مرات، ولم يفز كريستال بالاس فى أى مباراة، وخلال هذه المباريات سجل الشياطين الحمر 26 هدفاً مقابل 4 أهداف فقط لكريستال.
 
hi-res-82560986ac426330ee83dd06a7cac75d_crop_north
 

باقى مباريات الجولة

 
وتقام باقى مباريات الجولة بين ميدلزبره وليفربول، سندرلاند وتشيلسى، وستهام وبيرنلى، مانشستر سيتى وواتفورد، ستوك سيتى وساوثهامبتون، توتنهام وهال سيتى، وست بروميتش وسوانسى سيتى.
 
ولُعبت من هذه الجولة مباراتين فقط أمس الثلاثاء بين إيفرتون وأرسنال وانتهت بفوز الأول  2 : 1 ، وبورنموث وليستر سيتى وانتهت بفوز الأول 1 : 0. 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة