خاسرو المرحلة الثانية من إسكان دار مصر يطالبون بمساواتهم بـ"الأولى"

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 11:00 م
خاسرو المرحلة الثانية من إسكان دار مصر يطالبون بمساواتهم بـ"الأولى" إسكان دار مصر ـ أرشيفية
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب خاسرو المرحلة الثانية بمشروع إسكان دار مصر وزير الإسكان بتنفيذ وعوده و"معاملتهم بما تم تنفيذه مع خاسرى المرحلة الأولى الذين تم تخصيص وحدات إسكان المرحله الثانية لهم"، وفق ما أفادنا به أحدهم.

وأرسل القارئ، عبد القادر محمد عبد الغفار، من خاسرى تلك المرحلة، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" قال فيها أن الوزير قرر عمل قرعه علنيه للمشتركين المتبقين فى المرحلة الثانية وهى وحدات قليلة جدا فى الدور الأرضى والأخير فقط.

 

وأضاف أن خاسرى تلك المرحلة يطلبون ترك مقدم الحجز ليتم التخصيص لهم فى المرحلة الثالثة أسوة بما تم فى المرحلة الأولى، موضحا قوله: "تركنا مقدمات الحجز بالبنك وقد وعد الوزير فى عدة لقاءات مع خاسرى المرحلة الثانية بأنه سوف يقوم بتخصيص وحدات لهم بالمرحلة الثالثة وأيضا تثبيت السعر كما حدث بالمرحلة الأولى".

 

واختتم رسالته بقوله: "نطالب الوزير بتنفيذ وعوده لتحقيق المصداقية والعدل والمساواة وتكافؤ الفرص بين أبناء الوطن الواحد وحتى لا يكون الوزير يكيل بمكيالين".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم

خاسري دار مصر

المساواة بين خاسري دار مصر بالمرحلة الثانيه بالمرحلة الأولي كما وعد سيادة وزير الاسكان من قبل وقمنا بترك مبالغ الحجز عام كامل املأ في التخصيص

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد طنطاوى

عيب يا وزارة الأسكان

سبق وان صرح السيد وزير الاسكان بان خاسرى المرحلة الثانية سيكون لهم الاولوية فى المرحلة الثالثة ولو لم يكن كذلك فلماذا طلبوا منا تجميد فلوسنا ببنك التعمير لمدة أكثر من عام لناخذها اليوم بخسارة اكثر من 50 % نتيجة تعويم الجنيه ، نرجو ان يرد السيد الوزير عن تسالنا ولن تضيع حقوقنا حتى ان اوصلنا شكوتنا لرئيس الجمهورية بنفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

نرجو الرحمة

نحن ابناء مصر ، ونشعر بالفخر لأننا مصريين ، ونحب البلد دى اكثر من انفسنا ، ونحب السيد فخامة رئيس الجمهورية ، ونثنى على مجهودات وزير الاسكان الضخمة ، نرجو من الله ان يوفقة لخدمة ابناء هذا الوطن . لقد وعد السيد معالى / وزير الاسكان بان يتم تخصيص وحدات لخاسرى المرحلة الثانية فى المرحلة الثالثة اسوة بما تم مع خاسرى المرحلة الاولى . لقد تركنا فلوسنا بالبنك لاكثر من عام ليس لشى سوى اننا بحاجة حقيقية لتخصيص وحدة تلم شمل الاسرة ونتستطيع ان نعيش حياة كريمة تبدا بشقة كويسة . لذا فاننا نثق فى الله ثم فى كلام وزير الاسكان بانه سوف يتم تخصيص وحدات لخاسرى المرحلة الثانية فى المرحلة الثالثة مع تثبيت السعر كما حدث مع خاسرى المرحلة الاولى

عدد الردود 0

بواسطة:

رحاب عبد الرحمن محمد

المساواة

نطالب بالمساواة بين خاسرى المرحلة الثانية اسكان متوسط وخاسرى الاولى اى تحقيق العدل هذا كل ما نطالب به

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة