ديجينيرس وديمى لوفاتو وصفحة الجولدن جلوب ينعون الإعلامى آلان ثيكى

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 04:14 م
ديجينيرس وديمى لوفاتو وصفحة الجولدن جلوب ينعون الإعلامى آلان ثيكى آلان ثيكى مع ابنه
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى الكثير من النجوم الإعلامى الكندى آلان ثيكى الذى وافته المنية إثر إصابته بأزمة قلبية، أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز 69 عاما أثناء لعبه "الهوكى" مع ابنه كارتر البالغ من العمر 19 عاما، حيث كتبت الإعلامين ألين ديجينيرس أمريكا أحبت آلان ثيكى وأشعر ببالغ الحزن على رحيله وأوصل محبتى لكل عائلته، وقالت المغنية ديمى لوفاتو إنها كان لها الشرف بمقابلة آلان ثيكى وزوجته الرائعة تانيا منذ عدة سنوات وأنها ترسل خالص عزائها لعائلته.

 

ديجينيرس وديمى لوفاتو ينعيان الان ثيكى
ديجينيرس وديمى لوفاتو ينعيان الان ثيكى

 

ونشرت كريس جينر صورة لآلان ثيكى على صفحتها بانستجرام وعلقت عليها "أشعر بحزن عميق على خسارة أب حنون وممثل موهوب وصديق رائع، آلان كنت محبوبا من قبل الكثيرين، وسوف نفتقدك جميعا، وأرسل بخالص عزائى لأسرتك".

 

كريس جينر
كريس جينر

 

كما نعت صفحة جائزة الجولدن جلوب على انستجرام آلان ثيكى بنشر صورته وتعليق "آلان ثيكى كان مرشح لنيل الجائزة عن دوره فى مسلسل " Growing Pains " رحل عن عالمنا عن عمر ناهز 69.. أرقد بسلام"، وكتبت النجمة أوليفيا مون "أشعر بحزن شديد بعد معرفة خبر رحيل آلان ثيكى لقد كان إنسانا جميلا وأرسل خالص التعازى لأسرته"، وكتب المغنى John Legend "لقد كبرت وأنا أشاهده، كان دائما لطيف معى، وأشعر بالحزن من رحيله".

 

الجولدن جلوب
الجولدن جلوب

 

اوليفيا مان
اوليفيا مون
جون
جون








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة