محمد حلمى: الزمالك جاهز للقمة فى أى وقت لكن بدون ظلم

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 05:39 م
محمد حلمى: الزمالك جاهز للقمة فى أى وقت لكن بدون ظلم محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك أن فريقه جاهز لمواجهة الأهلى فى مباراة القمة ضمن الأسبوع الـ17 لمسابقة الدورى الممتاز فى أى توقيت يتم تحديده سواء يوم 29 ديسمبر الجارى أو فى وقت آخر.
 
وطلب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى تأجيل مباراة القمة بين الزمالك والأهلى لوقت آخر فى إطار استعدادات الفراعنة لخوض أمم أفريقيا 2017 بالجابون وعلق حلمى على المنتخب مؤكدًا أن الزمالك مستعد لخوض المباراة فى أى وقت ولكن إذا كان سيتم تأجيل اللقاء يجب عدم تعرض الزمالك للظلم بضغط مبارياته فى الفترة المقبلة، موضحًا أن الزمالك يخوض مبارياته بدون الحصول على راحة كافية بسبب المؤجلات .
 
وأوضح محمد حلمى أنه يصب كل تركيزه فى الوقت الحالى على مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى المقرر لها يوم السبت المقبل فى الأسبوع الـ 16 لمسابقة الدورى باستاد برج العرب بالإسكندرية .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

Ah

بطلوا حجج

حجة الظلم لخوفك.. من سيدك مرتضى

عدد الردود 0

بواسطة:

hesham

ومين اللي بيظلم

انا فاكر ان لما كان الاهلي بيلعب في افريقيا ويتأجل له ماتشات وكان يحين موعد مباراة الاهلي والزمالك كان الزمالك يطلب ان الاهلي يلعب ماتشاته المؤجله الاول علشان تكافئ الفرص ويجي دلوقتي مدرب الزمالك يقول ما نتظلمش شكلهم عندهم زهايمر وبينسوا بسرعة ويرجعوا يقولوا ظلم

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

نظرية المؤمرة

ارحمونا حتى انت كمان بس يا حلمى الاهلى كبير وانت عارف حنغلبكم وافتكر وسلامى للعصفورة

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام المصري

..... العبوا كل المؤجلات اولا ثم مبارة الاهلى ....

.... هذا هو الدل الذي لا تعرفونه بالنادي المختلط لانهم متربين على البلطجة وقلة الادب وعدم الاحترام مثل كبيرة زعيم المختلط المتعوس المضروب على قفاه من جمهور المختلط ....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة