مران الزمالك.. راحة لـ"شيكابالا" وتأهيل حسنى فتحى وشفاء محمد مسعد

الأربعاء، 14 ديسمبر 2016 03:43 م
مران الزمالك.. راحة لـ"شيكابالا" وتأهيل حسنى فتحى وشفاء محمد مسعد شيكابالا لاعب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مران الزمالك اليوم الأربعاء، حصول شيكابالا صانع ألعاب الفريق على راحة سلبية بإذن من الجهاز الفنى بعد حضوره إلى مقر قلعة ميت عقبة، عقب مشاركته فى مباراة بتروجت بالأمس والتى انتهت لصالح الفريق الأبيض بهدف نظيف، سجله كريم طارق بالخطأ فى مرماه بعد عرضية شيكابالا من الركلة الركنية التى احتسبت للفريق.
 
كما شهد مران الزمالك تأهيل حسنى فتحى الظهير الأيمن للفريق تمهيدًا لعودته أمام الاتحاد السكندرى، فى المباراة المقرر لها السبت المقبل، فى الجولة الـ16 بالدورى بينما أدى اللاعبين الأساسيين فى مباراة بتروجت تدريبات استشفائية فيما خاض البدلاء تدريبات بدنية قوية استعدادًا لمواجهة زعيم الثغر.
 
بينما أثبتت الفحوصات الطبية التى أجراها محمد مسعد صانع ألعاب الزمالك تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز أنه تماثل للشفاء من الإصابة التى أبعدته عن مباريات الفريق بعدما أجرى عملية جراحية لخياطة غضروف الركبة.
 
ويخوض "مسعد" حاليًا تدريبات بدنية قوية من أجل المشاركة مع الزمالك فى التدريبات الجماعية بعد غيابه عن مباريات الفريق منذ استقدامه من مصر المقاصة حيث كان يلعب فى الموسم الماضى معاراً للمصرى قبل أن يعود للفريق الفيومى ليتم الاستغناء عن خدماته لصالح الزمالك.
 
وكان محمد مجدى قد تماثل الشفاء ليعود جاهزًا للمشاركة فى تدريبات الفريق تمهيدًا للمشاركة فى المباريات ويتبقى فقط فى قائمة مصابى الزمالك كل من مصطفى فتحى وعلى فتحى.
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة