النيابة تحقق فى واقعة الاستيلاء على 1.5مليون جنيه من مكتبى بريد بالقليوبية

الخميس، 15 ديسمبر 2016 03:26 م
النيابة تحقق فى واقعة الاستيلاء على 1.5مليون جنيه من مكتبى بريد بالقليوبية اللواء مجدى عبد العال - مدير امن القليوبية
القليوبية – محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة مركز طوخ بإشراف المستشار أحمد عبدالله المحامي العام الأول لنيابات شمال بسرعة إجراء التحريات لتحديد المسئولين عن عن واقعة الاستيلاء على مليون ونصف جنيه، بإيداعات وهمية من مكتبي بريد الحصة بطوخ ومسطرد بشبرا الخيمة.

من جانبها، تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لتحديد هوية المجهولين المتهمين في الواقعة، والذين استوليا على المبلغ بعد أن شنا عمليات إيداع وهميه بالمكتبين، وسحب متهم ثالث المبلغ من مكتب بريد بالقاهرة.

كان اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمد سعيد رئيس مباحث مركز طوخ، أن مجهولين انتحلوا صفة موظفين بالبريد ونفذوا عمليات إيداع وهمية في مكتب بريد الحصة التابعة لمركز طوخ بمبلغ 844 ألف جنيه، وفي ذات التوقيت سحب شريك لهما بالقاهرة المبلغ.

وتوجه المتهمان، إلى مكتب بريد مسطرد، وأجريا إيداع وهمي لمبلغ 780 ألف جنيه، بعد أن أوهما موظفي المكتب، أنهما زملائهما في مكتب بريد بالقاهرة، وبعد أن تم الإيداع سحب المتهم الثالث، أيضا المبلغ، وفرا المتهمان هاربان.

واكتشفت الواقعة، وتم تجميد الحساب وداخله مبلغ 64 ألف جنيه، وتحرر محضر بالواقعة وبعرضه علي النيابة العامة أصدرت قرارها السابق وأمرت باستدعاء مديري المكتبين وبعض الموظفين خاصة وأن عملية الإيداع الوهمية والسحب التي تمت في توقيت واحد وبطريقة متفق عليها الأمر الذي يؤكد وجود ثمة تلاعب.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة