ثقافة الإسكندرية تحصد جائزة أفضل نص مسرحى بختام "نوادى المسرح"

الخميس، 15 ديسمبر 2016 12:03 م
ثقافة الإسكندرية تحصد جائزة أفضل نص مسرحى بختام "نوادى المسرح" قصر ثقافة الإسماعيلية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة التحكيم المشاركة بالمهرجان الختامى لنوادى المسرح فى دورته الـ25 جوائز ختام المهرجان، والذى نظمته الإدارة المركزية للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة د . سيد خطاب.
 
حصل فرع ثقافة الإسكندرية، على جائزة أفضل نص مسرحى "أوضة الفيران" للفنان عز درويش والتابع لبيت ثقافة مصطفى كامل، وجاءت جائزة المستوى الثانى فى السينوغرافيا، مناصفة بين مهند مختار عن عرض "أوضة الفيران"، وشريف الجلاد عن عرض "الليلة المش كبيرة" التابع لنادى مسرح سمالوط.
 
وفى مجال التمثيل جاءت جائزة المستوى الأول رجال، مناصفة بين محمد فتحى عن دوره فى عرض "أوضة الفيران" ، ومحمد على عن دوره فى مسرحيتى "هاملت" و"الأستاذ كلينوف"، أما فى مجال الإخراج، فحصل المخرج أحمد سمير على المستوى الثانى عن عرض "أوضة الفيران"، وحصل العرض نفسه على جائزة المستوى الثانى فى مجال العرض.
 
 
أما مجال الألحان، فجاءت جائزة المستوى الثانى، مناصفة بين الفنان أحمد أمين عن عرض "أوضة الفيران"، والفنان مصطفى مجدى عن عرض "الأستاذ كلينوف" التابع لنادى مسرح المنصورة.
 
 
وعن شهادات التقدير، تم منح شهادة تقدير للفنان محمد فريد عن دوره فى العرض المسرحى "ذكرى" التابع لنادى مسرح الأنفوشى، كما منحت اللجنة الفنانة آلاء السعيد  شهادة تقديرعن الماكياج فى العرضين المسرحيين "ذكرى" و"أوضة الفيران" .
 
جدير بالذكر، أن المهرجان أقيم فى الفترة من 4 حتى 13 ديسمبر الجارى بمسرح قصر ثقافة الإسماعيلية، و تكونت لجنة التحكيم من المخرج د. جمال ياقوت، والناقد د. محمد سمير الخطيب، والناقد باسم صادق، والمخرج مازن الغرباوى، والسينوغراف محمود صبرى، والكاتب سامح عثمان "مقرراً".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة