كيف يفتقد يوفنتوس بوجبا والعكس صحيح؟.. ديبالا يجيب

الخميس، 15 ديسمبر 2016 03:04 م
كيف يفتقد يوفنتوس بوجبا والعكس صحيح؟.. ديبالا يجيب باولو ديبالا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الأرجنتينى باولو ديبالا مهاجم يوفنتوس الإيطالى أن السيدة العجوز يفتقد الدولى الفرنسى بول بوجبا الذى انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو فى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم.

 

وأشار مهاجم يوفنتوس فى حوار لصحيفة "كورييرى ديلو سبورت" الإيطالية، أنه على اتصال دائم بصانع الألعاب الفرنسى بعد رحيله إلى البريميرليج قائلاً "نحن على اتصال. نحن نفتقده فى أرضية الملعب وغرفة الملابس. أيضاً هو يفتقدنا، انظر إلى ترتيب مان يونايتد وانظر إلى ترتيبنا".

 

وأضاف باولو ديبالا خلال تصريحاته أنه يطمح فى تحقيق اللقب السادس على التوالى من الكالتشيو مع البيانكونيرى والوصول إلى الهدف الأسمى لقب دورى أبطال أوروبا فى "كارديف".

 

شدد مهاجم يوفنتوس أنه يرفض الحديث عن الأحلام فى كرة القدم بل التركيز نحو الهدف الرئيسى والسعى نحو تحقيقه، خاصة وأن الحلم سينتهى بمجرد الاستيقاظ.

 

وحول ليونيل ميسى، أشاد الأرجنتينى بمواطنه نجم برشلونة الأسبانى مؤكداً أنه مثله الأعلى فى كرة القدم، مُضيفا أنه لا يرى نفسه ضمن صفوف البلوجرانا وسيبقى لفترة طويلة داخل يوفنتوس أرينا مع القميص 21 الذى ورثه عن أندريا بيرلو على حد وصفه.

وعن الكرة الذهبية، قال باولو ديبالا إنها فى مرحلة تناوب بين ميسى ورونالدو لكن يحلم مستقبلاً بالوصول إليها.

 

اختتم ديبالا تصريحاته مُشيداً بتوتى قائد نادى روما الإيطالى قائلاً "توتى فى تاريخ كرة القدم فى جميع أنحاء العالم.. يا له من تشويق عندما أطلب قميصه". 

 

جدير بالذكر أن يوفنتوس يتصدر جدول الكالتشيو برصيد 39 نقطة فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول البريميرليج برصيد 27 نقطة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة