لماذا قرر البدرى تغيير صفقة الشتاء فى الأهلي؟

الخميس، 15 ديسمبر 2016 10:30 ص
لماذا قرر البدرى تغيير صفقة الشتاء فى الأهلي؟ حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل يُعيد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى النظر فى التعاقد مع مهاجم أجنبى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير؟ سؤال طرح نفسه بقوة خلال الفترة الماضية بعدما خرجت معلومات من داخل القلعة الحمراء تؤكد أن المدير الفنى للأحمر يُفكّر بجدية فى التعاقد مع مدافع بدلاً من مهاجم فى ميركاتو الشتاء حيث يتبقّى للأحمر مركز واحد شاغر فى القائمة.
 
ورغم أن البدرى كان يرغب فى ضم مهاجم أجنبى فى يناير المقبل إلا أنه بدأ يتراجع عن هذا الأمر ويُفكّر فى ضم لاعب مدافع خاصة بعد الإصابات المتتالية التى ضربت خط الدفاع وغاب بسببها أحمد حجازى ورامى ربيعة فترة طويلة.
 
وقال مصدر فى الأهلى، إن قرار البدرى جاء بعد مُغالاة أكثر من نادى فى مطالبه للاستغناء عن لاعبيه للأهلى، وأبرزهم خاما بيليات نجم صن داونز الجنوب أفريقى حيث طلب الأخير مليونى دولار للاستغناء عن اللاعب فقرر مسئولو القلعة الحمراء صرف النظر عن ضم اللاعب.
 
كما صرف الأهلى النظر عن ضم الكينى جيسى وير مهاجم فريق زيسكو الزامبى بسبب مُغالاة النادى الزامبى فى مطالبه المالية، من أجل الاستغناء عن اللاعب للقلعة الحمراء، حيث طلب زيسكو من الأهلى مليونًا و750 ألف دولار للاستغناء عن اللاعب فقرر الأهلى إغلاق ملف ضم اللاعب والتفكير فى غيره.
 
البدرى أبلغ محمود طاهر بأنه سيبذل قصارى جهده مع مهاجمى الفريق الحاليين من أجل استخراج أفضل ما لديهم، وتحديدًا مروان محسن الذى يثق البدرى فى قدراته تمامًا ويرى أنه سيكون من أفضل مهاجمى الكرة المصرية حال الدفع به أساسيًا لعدة مباريات مقبلة.
 
واتفق المدير الفنى مع رئيس الأهلى على عدم ضم مهاجم أجنبى فى يناير إلا إذا تم فتح باب الاستبدال أو نجح النادى فى ضم لاعب أجنبى جيد بمبلغ ضعيف للغاية يتناسب مع أزمة الدولار.
 
ويرغب البدرى فى التعاقد مع مدافع فى يناير المقبل لتدعيم الدفاع الذى يُعانى من إصابات متتالية وحرمت الفريق من جهود أحمد حجازى ورامى ربيعة أكثر من مرة، لذا تراجع الجهاز الفنى عن فكرة ضم مهاجم أجنبى وقرر التعاقد مع مدافع حال اتخاذ قرار نهائى ورسمى بعدم ضم مهاجمين أجانب.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة