تنفيذ 27 قرارا وحكما قضائيا مختلفا بسوهاج

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 03:26 م
تنفيذ 27 قرارا وحكما قضائيا مختلفا بسوهاج اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، لـ "اليوم السابع": إن القوات بالمديرية قامت بتأمين تنفيذ 27 حكما وقرارا قضائيا وإداريا بمراكز المراغة والعسيرات وسوهاج، بإشراف اللواءات مساعدو المدير لقطاعى الشمال والجنوب والمالية والإدارية.

 

ففى مركز شرطة المراغة تم تأمين تنفيذ "7" قرارات تعدٍ على منافع النيل، تحرر عن ذلك المحضر رقم 5602 إدارى المركز لسنة 2016.

 

وأضاف أن القوات استكملت أعمال التأمين بمركز العسيرات جنوب المحافظة بتأمين إزالة "6" حالات تعدٍ على الأراضى الزراعية، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2892 إدارى المركز لسنة 2016 وتم تأمين إزالة "13 " حكما وقرارا قضائيا، وتأمين مديرية المساحة أثناء إجراء فصل حد بدائرة مركز سوهاج، تحرر عن ذلك المحضر رقم 8479 إدارى المركز لسنة 2016.

 

وأوضح مدير أمن سوهاج أن عملية التأمين فـى إطار تفعيل سياسة الوزارة الهادفة لتأمين تنفيذ كل الأحكام القضائية والقرارات الإدارية حفاظاً على هيبة الدولة، وتأكيداً لسيادة القانون ومن أجل الحفاظ على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة وأراضى النيل والآثار والرى وأن هناك خطة معدة بالتنسيق مع المحافظة ممثلة فى المحليات من أجل تنفيذ كل القرارات الصادرة فى هذا الشأن.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة