محمد صلاح يكسب معركة التحدى مع الزمن.. "الفرعون" جاهز لقيادة روما أمام يوفنتوس.. الإعلام الإيطالى يتحدث عن "المعجزة".. وعودة "ميسى مصر" تثير طمأنينة جهاز الفراعنة قبل أمم أفريقيا

الجمعة، 16 ديسمبر 2016 11:21 م
محمد صلاح يكسب معركة التحدى مع الزمن.. "الفرعون" جاهز لقيادة روما أمام يوفنتوس.. الإعلام الإيطالى يتحدث عن "المعجزة".. وعودة "ميسى مصر" تثير طمأنينة جهاز الفراعنة قبل أمم أفريقيا محمد صلاح مع سباليتي مدرب روما وهيكتور كوبر مدرب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كسب محمد صلاح، مهاجم المنتخب الوطنى وروما الإيطالى، معركة التحدى مع الزمن وأصبح جاهزًا لقيادة "ذئاب العاصمة" فى المباراة المرتقبة التى تجمع فريقى يوفنتوس وروما فى العاشرة إلا ربع مساء غدًا السبت، بملعب "يوفنتوس أرينا"، فى قمة مباريات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".

 

محمد صلاح جاهز لمواجهة روما ويوفنتوس

لم يكن أكثر المتفائلين بين الجماهير المصرية والإيطالية، يتوقع أن ينجح محمد صلاح فى اللحاق بمباراة يوفنتوس، بعد الإصابة القوية التى تعرض لها منذ أسبوعين فى "الكاحل الأيمن"، لاسيما أن بعض وسائل الإعلام الإيطالية قالت إن مشوار "الفرعون المصرى" مع روما فى 2016 قد انتهى.

 

"الإرادة.. العزيمة.. التحدى" ثلاث كلمات كانت لها مفعول السحر فى تعافى محمد صلاح سريعًا من الإصابة، وهو الأمر الذى وصفته وسائل الإعلام المنتمية لنادى روما الإيطالى بـ"المعجزة".

وذكر موقع "فوزا روما"، أن تعافى محمد صلاح من إصابة "الكاحل" وعودته للتدريبات فى زمن قياسى، أمر لم يكن متوقعًا على الإطلاق فى ظل الإصابة القوية التى تعرض لها فى التدريبات، إثر كرة مشتركة مع توماس فيرمايلين مدافع برشلونة الإسبانى، والمعار حاليًا لصفوف الفريق.

جاهزية محمد صلاح للمشاركة فى مباراة يوفنتوس وروما أثارت الطمأنينة لدى الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، الذى اختار اللاعب ضمن قائمة المحترفين المستدعين للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 فى الجابون.

 

فرحة مصرية بعودة محمد صلاح

عودة محمد صلاح للمباريات فى الوقت الحالى، تعنى جاهزية اللاعب للمشاركة فى المباراة الودية التى تجمع بين منتخبى مصر وتونس فى الثامن من يناير القادم، وهى المباراة التى تحظى باهتمام واسع من جانب كوبر ومعاونيه كونها البروفة الأخيرة لـ"الفراعنة" قبل السفر إلى الجابون للمشاركة فى المونديال الأفريقى.

ويبقى لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى لنادى روما، هو صاحب القرار الأول والأخير بشأن الدفع باللاعب محمد صلاح فى التشكيلة الأساسية أو إشراكه فى الشوط الثانى من عمر المباراة، لاسيما أن "ميسى مصر" لم يشارك فى المباريات الثلاث الماضية أمام لاتسيو وميلان فى الدورى الإيطالى، واسترا جيورجيو الرومانى فى ختام دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

مشاركة محمد صلاح في قمة يوفنتوس وروما ستمنح افريقيا مقعداً في لقاء "القارات الثلاث"، والمتمثلة في افريقيا واوروبا وامريكا الجنوبية.

يوفنتوس وروما.. قمة القارات الثلاث
يوفنتوس وروما.. قمة القارات الثلاث

وتشارك القارة الأفريقية بأربعة مقاعد فى قمة الدورى الإيطالى، حيث يتواجد المصرى محمد صلاح والسنغالى مصطفى سيك ضمن صفوف فريق روما، حسبما ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فيما يتواجد مع يوفنتوس الغانى كوادو أسامواه والجابونى ماريو ليمينا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة