أخبار ميسي اليوم.. هدية خاصة للنجم الأرجنتينى قبل ديربى كتالونيا

السبت، 17 ديسمبر 2016 10:37 م
أخبار ميسي اليوم.. هدية خاصة للنجم الأرجنتينى قبل ديربى كتالونيا ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، أسطورة برشلونة الإسبانى، على أحاديث الصحف الإسبانية اليوم السبت، قبل مشاركته مع كتيبة البلوجرانا فى "ديربى كتالونيا" المرتقب أمام إسبانيول، والمقرر إقامته فى العاشرة إلا ربع من مساء غدا الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة 16 من عمر مسابقة الليجا، وجاءت أبرز أخبار ميسي كالتالى..

 

"دراجة" هداية ميسي قبل مواجهة إسبانيول

 

الدراجة
الدراجة

 

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسي تلقى هدية خاصة من إحدى فريق "cicliste Sky"الإنجليزى للدراجات الهوائية، وذلك قبل ديربى كتالونيا أمام إسبانيول.

وأضافت الصحيفة أن هذه المرة الثانية التى يتم إهداء ميسي لدراجة "بيناريلو"، حيث تم إرسالها للنجم الأرجنتينى فى فى المدينة الرياضية "خوان جامبر"، مضيفة أن قيمتها تزيد عن 10 آلاف يورو.

أشارت الصحيفة إلى أنها لا تعلم إذا ما كان ميسي سيشعر بالحماس تجاه هذه الهدية أم لا، موضحة أن لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة سيحسد البرغوث عليها نظرا لعشقه ركوب الدراجات الهوائية.

حارس إسبانيول ضحية ميسي

تكشف الإحصائيات أن دييجو لوبيز حارس إسبانيول، يأتى فى قائمة الحراس التسعة الذين اهتزت شباكهم بعشرة أهداف على الأقل من النجوم الأرجنتينى.

واهتزت شباك لوبيز بعشرة أهداف من ميسي خلال 5 مباريات "مباراتين أمام ريال مدريد، وثلاثة ضد فياريال"، حيث أحرز البرغوث "هاتريك"، 3 "ثنائيات" وهدف واحد.

ميسي أحرز 10 أهداف فى شباك لوبيز
ميسي أحرز 10 أهداف فى شباك لوبيز

 

 

ميسي فى تدريبات برشلونة

نشرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فيديو للنجم الأرجنتينى ميسي يستعرض مهاراته خلال تدريبات برشلونة مع الثنائى أردا توران، والأوروجويانى لويس سواريز.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة