الزمالك فى 24 ساعة.. الدولار يهدد بقاء "معروف وستانلى".. مايوكا يرحل فى يناير.. باسم مرسى يرحب بالتجديد بشرط الموافقة على الاحتراف.. جنش يطلب المساواة بالشناوى.. وحلمى يُعلن: لا تفريط فى نقاط المؤجلات

السبت، 17 ديسمبر 2016 03:00 ص
الزمالك فى 24 ساعة.. الدولار يهدد بقاء "معروف وستانلى".. مايوكا يرحل فى يناير.. باسم مرسى يرحب بالتجديد بشرط الموافقة على الاحتراف.. جنش يطلب المساواة بالشناوى.. وحلمى يُعلن: لا تفريط فى نقاط المؤجلات الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك خلال الـ24 ساعة الأخيرة العديد من الأحداث خاصة على مستوى فريق كرة القدم بالنادى الأبيض فهناك العديد من القضايا المعلقة الخاصة بنجومه الحاليين والتى يسعى النادى لإنهاءها خلال الفترة الجارية وهوا ما نستعرضه فى التقرير التالى.

الدولار يهدد بقاء "معروف وستانلى"

فى البداية باتت صفقة استمرار النيجيرى ستانلى مهاجم الزمالك فى قلعة ميت عقبة مهددة بسبب ارتفاع قيمة الدولار بالمقارنة بسعر العملة الأجنبية وقت استقدامه من وادى دجلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

أصبح الزمالك مُطالب بتوفير ما يقرب من 36 مليون جنيه وهو ما يعادل مليون و500 ألف دولار وذلك بخلاف المقابل المالى الذى سيحصل عليه اللاعب والذى لن يقل عن 500 ألف دولار سنويًا.

وهوا نفس الحال بالنسبة لمعروف يوسف لاعب وسط الفريق حيث وافق اللاعب على تجديد تعاقده مع النادى، المقرر نهايته بنهاية الموسم الجارى، إلا أنه رفض عرض الحصول على قيمة عقده بالجنيه المصرى مطالباً بالحصول على نفس القيمة التى يتقاضاها بالدولار.

مايوكا يرحل فى يناير

بينما استقر مجلس إدارة نادى الزمالك ، على رحيل الزامبى إيمانويل مايوكا مهاجم الفريق خلال الميركاتو الشتوى المقبل بعد فشل اللاعب فى تقديم أوراق اعتماده عند مشاركته فى المباريات الأخيرة.

ومن المقرر أن يعقد مسئولو نادى الزمالك جلسة ودية مع وكيل الزامبى إيمانويل مايوكا خلال الساعات المقبلة للاتفاق على إنهاء عقد اللاعب مع القلعة البيضاء بالتراضى حتى لا يتعرض النادى لشكاوى جديدة من قبل المهاجم حال استغناء النادى عنه.
 

باسم مرسى يرحب بالتجديد

 
فيما رحب باسم مرسي مهاجم الزمالك، بتجديد تعاقده مع النادي في الفترة المقبلة وأخطر اللاعب مسئولي النادي بأنه تحت أمر القلعة البيضاء للتجديد فى أى وقت بشرط الموافقة على احترافه حينما يصل إليه عرض مناسب على مدار الموسم الحالى.
 
أوضح مسئولى الزمالك لباسم مرسى، أن النادى لا يقف أمام طموحات لاعبيه ولكن بشرط أن يكون العرض مناسب وهوا ما حدث مع كهربا بالموافقة على إعارته لاتحاد جدة بعدما وقع على تمديد عقده مع النادى.
 

جنش يطلب المساواة بالشناوى

فيما طالب محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الزمالك، بالمساواة بأحمد الشناوى حارس مرمى الفريق فى المقابل المادى بعقده الجديد مع النادى الأبيض والمقرر تجديده فى الفترة الحالية.

ويسعى الزمالك لتجديد عقد الحارس الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالي، وحدد الزمالك للاعب مقابل مادى قيمته 2 مليون و200 ألف جنيه فى الموسم على أن تزيد بواقع 100 ألف جنيه فى كل موسم تالى.
 

حلمى يُعلن:"لا تفريط فى نقاط المؤجلات"

 
فيما شدد محمد حلمى المدير الفنى للزمالك، فى حديثه الأخير مع اللاعبين أنه يرفض التفريط في أي نقاط ولا مجال لتعادل جديد وأن الثلاث نقاط ضرورة قصوى خاصة فى المؤجلات لمواصلة المنافسة فى البطولة وأن أى تفريط جديد فى النقاط قبل توقف الدورى قد يعصف بأحلام الفريق.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة