جامعة السادات تنهى استعداداتها لإمتحانات الفصل الدراسى الأول

السبت، 17 ديسمبر 2016 02:42 م
جامعة السادات تنهى استعداداتها لإمتحانات الفصل الدراسى الأول لجنة امتحانات - أرشيفية
المنوفية - محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهت جامعة مدينة السادات بمحافظة المنوفية، استعداداتها لامتحان الفصل الدراسي الأول وتم إعلان جداول الامتحانات على مواقع الكليات والانتهاء من تشكيل الكنترولات في كلية التجارة والسياحة والفنادق تمت الخطوات النهائية في رسم خريطة الامتحان من حيث اعداد المدرجات وأرقام الجلوس والارقام السرية .

وفى كليه الحقوق والتربية تم اعتماد جداول الامتحانات كما تم تشكيل الكنترولات و تحديد اسماء المرشحين للأشراف و الانتهاء من نشر جداول الامتحان على موقع الكلية و تعليقه ايضا في اماكن واضحه في الكلية .

ومن جانبة اكد الدكتور عصام الدين متولي القائم بعمل رئيس الجامعة ان نتيجة الفصل الدراسي الاول ستعلن فور انتهاء اعمال التصحيح
و اضاف ان اعمال صيانه المدرجات تمت بالكامل و ان الجامعة هادئة بالكامل نظرا لتواصل الأساتذة مع الطلاب دائما و معرفه ارئهم المختلفة و شكواهم و العمل على حلها .

وأكد "متولي" ان الكليات العملية بالجامعة استعدت بتجهيز المعامل و المدرجات للامتحانات النظرية والعملية وتوفير كافه المواد الكيميائية والادوات وصيانه الحاسبات الآلية، مشيرا الى ان بداية امتحانات الفصل الدراسي الاول تبدا في 24 ديسمبر الجاري .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة