صحافة أوروبا: تشيلسى يرصد 40 مليون إسترلينى لضم فيراتى.. أرسنال يستعيد ويلباك بعد 7 شهور.. قمة "استعراض القوة" بين يوفنتوس وروما.. جوارديولا يرفض دخول سوق الانتقالات.. والدورى الصينى يُداعب فابريجاس

السبت، 17 ديسمبر 2016 11:35 ص
صحافة أوروبا: تشيلسى يرصد 40 مليون إسترلينى لضم فيراتى.. أرسنال يستعيد ويلباك بعد 7 شهور.. قمة "استعراض القوة" بين يوفنتوس وروما.. جوارديولا يرفض دخول سوق الانتقالات.. والدورى الصينى يُداعب فابريجاس أهم أحداث كرة القدم الأوروبية والعالمية ليوم 17 ديسمبر
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم السبت، حيث أن تشيلسى يرصد 40 مليون إسترلينى لضم فيراتى، ويلباك يعود لتدريبات أرسنال بعد غياب 7 شهور للإصابة، وجوارديولا مدرب مانشستر سيتى يرفض الدخول فى سوق الانتقالات الشتوية، والدورى الصينى يداعب فابريجاس فى الصيف، وراموس يعود لريال مدريد فى نهائى مونديال الأندية، والليلة اشتباك الفوز بالدورى الإيطالى بين يوفنتوس وروما.

daily mail

صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية

- رومان إبراموفيتش الملياردير الروسى مستعد لتلبية طلبات المدير الفنى للفريق أنطونيو كونتى الذى يريد التعاقد مع الإيطالى ماركو فيراتى لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى والذى قد يُكلف النادى اللندنى 40 مليون إسترلينى.

- وستهام يونايتد قد يسمح لمهاجم الفريق سيميونى زازا بالعودة إلى يوفنتوس لعدم نيته بشراء اللاعب بشكل نهائى مقابل 20 مليون إسترلينى.. حيث يلعب سيميونى فى صفوف وستهام حاليًا على سبيل الإعارة.

- دانى ويلباك يعود إلى تدريبات فريقه أرسنال الأسبوع المقبل بعد غيابه نحو 7 شهور عن الملاعب بسبب إصابة فى الركبة.

the sun

صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

- أشبيلية يخوض منافسة مع ثنائى إنجلترا أرسنال وتشيلسى على ضم لاعب إنتر ميلان المنبوذ "جابرييل باربوسا" لاعب فريق سانتوس البرازيلى السابق.

- دانيال ليفى رئيس نادى توتنهام مُصر على الاحتفاظ بجهود لاعب خط وسط الفريق ديلى ألى والتصدى لمحاولات فريق باريس سان جيرمان الطامع فى ضمه.. حيث يُقدر ليفى لاعب السبيرز 100 مليون إسترلينى للنادى الراغب بضمه من أجل تعقيد الأمور.

daily mirror

صحيفة "ميرور" الإنجليزية

- جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى يرفض إبرام أية تعاقدات خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل من أجل مساعدة الفريق فى التتويج بلقب البريميرليج.

daily express

صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية

- سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسى قد يلحق بزميله البرازيلى أوسكار بالانتقال إلى الدوري الصينى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى خطوة صادمة من الدولى الإسبانى.. حيث إن أوسكار فى طريقه للانتقال إلى شنجهاى مقابل 52 مليون إسترلينى.

صحيفة "ماركا" الإسبانية

- ريال مدريد قد يصبح النادى الأكثر تتويجًا بمونديال الأندية فى حال فوزه على كاشيما اليابانى فى المباراة النهائية من البطولة غدًا الأحد.. ومن ثم سيتخطى ميلان الإيطالى المتوج بـ4 كؤوس.

- سيرجيو راموس يعود فى الوقت المناسب.. مدافع ريال مدريد جاهز للمشاركة أمام كاشيما اليابانى فى نهائى مونديال الأندية بعدما غاب عن لقاء كلوب أمريكا المكسيكى بسبب الإصابة.

صحيفة "أس" الإسبانية

- سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد مستعد لنهائى كأس العالم للأندية.. القائد الإسبانى تدرب بشكل طبيعى وسيكون جاهزًا لمواجهة كاشيما اليابانى غدًا.

صحيفة "سبورت" الكتالونية

- جوع الديربى.. ثلاثى خط هجوم برشلونة "MSN" المكون من ليونيل ميسي ولويس سواريز ونيمار لديه 14 هدفًا سجلها على ملعب "كامب نو" فى الليجا هذا الموسم.. ويريد زيادة غلة الأهداف فى مواجهة إسبانيول بديربى كتالونيا.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية

- تم اتخاذ القرار.. برشلونة سيوقع مع مدافع خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير القادم سواء بقى أليكس فيدال مع الفريق أو رحل.. إلا أنه يبحث عن لاعب بسعر مناسب ولن يبالغ فى جلب لاعب بمبلغ كبير.. والمدافع الكرواتى سِرنا الخيار الأول.

صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

- استعراض القوة.. يوفنتوس يواجه روما الليلة فى المباراة التى يمكن أن تعيد فتح السباق على الفوز بلقب الدورى الإيطالى خاصة فى حال فوز الذئاب ليُقلص الفارق وقتها مع اليوفى إلى نقطة فى صدارة "الكالتشيو".

- أليجرى المدير الفنى ليوفنتوس "سباليتى يُجيد التمثيل".

- سباليتى مدرب روما يرد "أنا أغنى أيضًا".

- محمد صلاح المهاجم المصرى قد يعود للمشاركة أساسيًا مع روما اليوم بعد غياب بسبب الإصابة.

صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

- اشتباك الفوز بلقب الدورى الإيطالى.. يوفنتوس يستضيف روما على ملعبه فى قمة الجولة 17 بالكالتشيو.. السيدة العجوز فى صدارة جدول المسابقة بفارق 4 نقاط على روما "الثانى".

- محمد صلاح الفرعون المصرى المحترف فى صفوف روما "أنا فى حالة جيدة وجاهز للعب".

صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية

- نقطة تلاقى.. على ملعب يوفنتوس إلا أن يذهب الأخير بفارق 7 نقاط عن روما فى المركز الثانى بالدوري الإيطالي ليأخذ خطوة نحو الاحتفاظ باللقب للموسم السادس على التوالى.. أو أن يفوز روما ويقلص الفارق مع السيدة العجوز إلى نقطة فى صدارة جدول المسابقة.

- سباليتى مدرب روما "مباراة الإياب ستكون حاسمة".. فى إشارة إلى المباراة التى يستضيفها روما فى ملعبه "الاولمبيكو" بالدور الثانى فى الكالتشيو.. وليست مباراة اليوم فى ملعب يوفنتوس كما يعتقد الجميع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة