ماذا قال مدرب ستوك سيتى عن مواجهة ليستر فى البريميرليج؟

السبت، 17 ديسمبر 2016 12:50 م
ماذا قال مدرب ستوك سيتى عن مواجهة ليستر فى البريميرليج؟ مارك هيوز مدرب ستوك سيتى
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مارك هيوز مدرب ستوك سيتى، إن ليستر سيتى حامل اللقب لا يجب أن يشعر بأى قلق من إمكانية التراجع إلى مراكز الهبوط من الدورى الإنجليزى الممتاز رغم أنه ألمح إلى إمكانية نجاح بعض الفرق فى الصمود فى مواجهة البطل والوصول لمفاتيح لعبه.
 
 
 
وفى الموسم الحالى فشل ليستر سيتى فى الاستمرار فى الأداء الذى مكنه من التتويج باللقب بصورة غير متوقعة فى الموسم الماضى، وهو حاليا يحتل المركز 14 بين فرق البطولة العشرين بعد أول 16 جولة.
 
 
 
ويتفوق حامل اللقب بفارق أربع نقاط على أخر 3 فرق قبل مواجهته خارج ملعبه فى وقت لاحق من اليوم السبت مع ستوك سيتى صاحب المركز 12.
 
 
 
وقال هيوز للصحفيين أمس الجمعة: "ربما فهمت الفرق أسلوب لعبه (ليستر) الذى لم يتغير.. الفريق يكون فى أفضل حالاته عندما يستغل سرعته الكبيرة فى اختراق صفوف الخصوم."
 
 
 
وبعد أن جمع نقطة وحيدة من 8 مباريات خارج ملعبه، أصبح ليستر يتقاسم أسوأ سجل خارج أرضه على مستوى الدورى الإنجليزى مع بيرنلى لكنه لا يزال يأمل فى تحقيق أول فوز خارج قواعده فى الدورى فى مواجهة ستوك السبت.
 
 
 
وأضاف "هيوز" أن الأمور دائما تكون صعبة بعد الفوز باللقب، وظهر هذا جليا بالنسبة لليستر.  وأداؤه خارج أرضه كان مفاجئا خلال الموسم الحالى."
 
 
 
وأردف هيوز "لا أعتقد أن هناك خوف من احتمال هبوطه هذا الموسم. هو فقط يسعى جاهدا للاستمرار فى تحقيق نتائج جيدة.. ويمكنكم رؤية القدرات والمهارات التى يتمتع بها الفريق. وستتحسن أموره. لكنه سيشعر ببعض الإحباط فقط."









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة