أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 18 / 12 / 2016

الأحد، 18 ديسمبر 2016 09:14 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 18 / 12 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 18 / 12 / 2016 عددًا من الأحداث المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، تعادل الإسماعيلي مع بتروجت 1/1 وإصابة باهر المحمدي بشد في الخلفية وتلقى إبراهيم حسن عرضين من إسبانيا والبرتغال.
 
 
 
 
 
تعادل الإسماعيلى مع بتروجت بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما علي استاد السويس ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام، أحرز شكرى نجيب هدف الدراويش وتعادل جيمس تيدي للفريق البترولي.
 
 
 
 
 
 
 
أكد  أشرف خضر المدير الفنى للإسماعيلى أن فريقه قدم مباراة طيبة أمام بتروجت في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم وانتهت بالتعادل 1/1، مشيرا إلى أن بتروجت لم يقدم ما يشفع له في الحصول علي نقطة من اللقاء.
 
 
 
 
 
 
 
أكد مجدى باز رئيس الجهاز الطبى بالإسماعيلى أن باهر المحمدى الظهير الأيمن للدراويش تعرض لشد بالعضلة الخلفية خلال الشوط الأول من مباراة بتروجت والإسماعيلى، مما اضطر الجهاز الفنى إلى الدفع بالمهاجم وليد عطية بدلا منه .
 
 
 
 
 
 
 
كشف إبراهيم حسن صانع ألعاب الإسماعيلى تلقيه عروضا خارجية خلال الفترة الماضية من أندية خليجية وأوروبية، مشيرا إلى أنه دائما ما كان يطالب بالاحتراف لتحقيق حلم التواجد في الملاعب الأوروبية.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة