أهالى أولاد حمام بدمياط يطالبون بتوفير مركز شباب ورصف طريق القرية

الأحد، 18 ديسمبر 2016 07:00 ص
أهالى أولاد حمام بدمياط يطالبون بتوفير مركز شباب ورصف طريق القرية مركز شباب القرية
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أبناء قرية أولاد حمام التابعة لمركز دمياط من عدم توافر مركز شباب لأبناء القرية أسوة بالقرى الأخرى، وكذلك سوء حالة الرصف بالطريق المؤدى للقرية بما يؤثر على حالة السيارات السرفيس التى تعمل على هذا الخط، بالإضافة إلى غياب الإنارة فى أعمدة الإنارة المزورعة على الطريق الرئيسى للقرية والتى تمثل مشكلة خاصة فى الفترات المسائية.

يقول محمد منسى، نفتقد لمركز شباب يخدم القرية لأن القرية كان بها مقر قديم ومتهالك وكان يستخدم كمركز شباب وتم هدمه، وأصبح لا يصلح لهذا الغرض، وتحول إلى مقبل للقمامة.

الطريق الرئيسى
الطريق الرئيسى

ويضيف خالد نصر الدين مزارع - أن الطريق الرئيسى الذى يؤدى إلى القرية ويربط بينها وبين القرى المجاورة حتى مدينة الروضة طريق متهالك ولا يصلح للسير عليه، ويشهد الكثير من الحوادث خاصة الفترات المسائية لأنه طريق ضيق واتجاه واحد وبه العديد من الحفر والمطبات ولا توجد عليه أعمدة إنارة كافية.

ومن جانبه قال علاء جاد مدير عام الشباب والرياضة بدمياط، إن المشكلة هى توفير أراض تصلح لإقامة مراكز شباب عليها، مشيرا إلى أنه فى حالة توفير أرض كتبرع من الأهالى لا تقل عن 1500م لإنشاء مركز شباب يتم إنشاء ملعب صناعى عليها فورا.

وأضاف أنه سيبحث مشكلة القرية ومحاولة توفير مكان بديل لممارسة الأنشطة الرياضية عليه بصفة مؤقتة لحين توفير ارض تصلح لإنشاء مركز شباب متكامل.

مركز شباب القريه
مركز شباب القريه

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة