"آه لو لعبت يا زهر" و"غلطانة" أكثر الكليبات مشاهدة على يوتيوب فى 2016

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 05:00 م
"آه لو لعبت يا زهر" و"غلطانة" أكثر الكليبات مشاهدة على يوتيوب فى 2016 سعد لمجرد
كتب أحمد أبو اليزيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد عام 2016، مجموعة من الظواهر الفنية المهمة، ولكن من أبرز تلك الظواهر، هو تحقيق واقتراب مجموعة من الأغنيات على موقع "يوتيوب"من حاجز الـ"100 مليون"، ويرصد اليوم السابع تلك الأغنيات.

 

كليب "آه لو لعبت يازهر"

هى أقوى أغنيات العام نجاحا..أغنية شعبية خالصة كلاما ولحنا وتوزيعا، تم تصويرها على طريقة فيديو كليب من فيلم "أوشن 14"، وغناها أحمد شيبة، حيث كسرت الأغنية حاجز الـ100 مليون مشاهدة ، لتصل إلى أكثر من 111 مليون مشاهدة.

كليب "غلطانة"

حققت أغنية سعد لمجرد بعد مرور 72 ساعة فقط 5 ملايين ووصلت بعدها بساعات إلى 8 ملايين ونصف مشاهدة على موقع يوتيوب، والآن 90 مليون وتقترب من نادى المائة، فيما كان كليب "أنت معلم" لنفس المطرب قد وصل إلى أكثر من 427 مليون مشاهدة، وهو رقم كبير عربيا.

كليب "مابلاش"

هو الكليب الذى نجح نجاحًا كبيرًا بمجرد طرحه بسبب اختلافه وتميزه عن باقى الكليبات المطروحة، وغناه النجم محمد حماقى، وحقق 19 مليون مشاهدة.

شيرين وحسام حبيب

هى الأغنية الدويتو التى جمعت بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب وتم تصويرها فيديو كليب بالكامل فى إسبانيا، وقد وصل عدد مشاهدات الكليب إلى 14 مليون مشاهدة.

"بحبك يا صاحبى" من مسلسل "يونس ولد فضة" التى غناها أحمد سعد، حيث نجحت نجاحا كبيرا فى الشارع وعلى موقع يوتيوب أيضا، ووصل عدد مشاهداتها إلى 33 مليون مشاهدة.

أغنية "ابن دمى" من مسلسل "الأسطورة" حققت 27 مليون مشاهدة وغناها إسماعيل الليثى، وهناك أيضا أغنية "تخاصمنى تصالحنى" من فيلم "البس عشان خارجين" وغناها محمود الليثى وبوسى وحسن الرداد وإيمى سمير غانم، ووصل عدد مشاهداتها 10 ملايين.

 

ومن الأغانى التى لم يتم تصويرها فيديو كليب وحققت نجاحا كبيرا أغنية "وحشتنى دنيتى" التى غناها حسين الجسمى، حيث وصل عدد مشاهداتها على موقع يوتيوب إلى أكثر من 16 مليون مشاهدة، كذلك أغنية "عكس اللى شايفينها" للنجمة اللبنانية إليسا وحققت 15 مليون مشاهدة، وأغنية "مكتوبة ليك" التى وصل عدد مشاهداتها إلى 22 مليون مشاهدة وهى من غناء إليسا، وغيرها من الأغنيات.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة