أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يُصيب اليابانيين بالجنون

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 12:39 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يُصيب اليابانيين بالجنون رونالدو حاملًا جائزة أفضل لاعب فى مونديال الأندية
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

 

أصاب البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى المشجعين فى اليابان بالجنون وذلك خلال الفترة التى قضاها هناك للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية التى توج بها الفريق الملكى على حساب كاشيما أنتلرز اليابانى بفوزه (4-2) فى المباراة النهائية.

جماهير اليابان ترتدى أقنعة رونالدو
جماهير اليابان ترتدى أقنعة رونالدو

رونالدو يُصيب اليابانيين بالجنون

تجمع مئات المشجعين اليابانيين أمام فندق إقامة بعثة فريق ريال مدريد، فى انتظار وصول حافلة الفريق بعد مباراة أمس، حيث كانت الأضواء مركزة بشكل خاص على رونالدو، كما ظهر عدد من المشجعين اليابانيين يرتدون أقنعة لوجه رونالدو.

رجل الأمن يُقلد طريقة احتفال رونالدو
رجل الأمن يُقلد طريقة احتفال رونالدو

 

فى ذات السياق، حرص أحد رجال الأمن فى ملعب "يوكوهاما"، الذى احتضن مباراة نهائى المونديال، على تقليد طريقة احتفال رونالدو بتسجيل الأهداف، خاصة بعدما احتفل اللاعب أمامه بأحد أهدافه فى المباراة النهائية.

 

رونالدو يغضب من أحد الصحفيين اليابانيين

على جانب آخر، أثار أحد الصحفيين غضب رونالدو عند التقاطه صور الاحتفال بكأس مونديال الأندية، حيث ظهر الدون يتحدث مع الصحفى غاضبًا وطالبه بأن يأخذ جانبًا بعيدًا لأنه يعوق التصوير.

رونالدو يحمل كأسى المونديال وأفضل لاعب فى البطولة
رونالدو يحمل كأسى المونديال وأفضل لاعب فى البطولة

 

فى سياق آخر، نشر رونالدو صورة على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" من الطائرة فى طريقه للعودة من اليابان، حاملًا كأس مونديال الأندية والكرة الذهبية لأفضل لاعب فى البطولة.

 

ورفع رونالدو بعد الهاتريك الذى سجله فى نهائى مونديال الأندية رصيده من الأهداف إلى 378 مع ريال مدريد ليُعزز موقعه فى صدارة جدول الهدافين التاريخيين للنادى الملكى.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة