أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يصل الأرجنتين لقضاء عطلة الكريسماس

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 04:47 م
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يصل الأرجنتين لقضاء عطلة الكريسماس ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لحق ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى بعائلته فى الأرجنتين بعد مباراة فريقه ضد إسبانيول، ليلة أمس، والتى انتهت بفوز البارسا (4-1) فى الجولة 16 بالدوري الإسباني "الليجا".

ميسي يسافر الأرجنتين
ميسي يسافر الأرجنتين

 

ميسي يصل الأرجنتين لقضاء عُطلة الكريسماس

 

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن ميسي وصل إلى الأرجنتين لقضاء عُطلة أعياد الميلاد "الكريسماس" مع أسرته هناك، حيث كانت صديقته أنطونيلا ونجلاه تياجو وماتيو قد سافروا رفقة والد البرغوث، خورخى، قبل عدة أيام، ولحق بهم المهاجم الأرجنتينى الذى توجه مباشرة من ملعب المباراة "كامب نو" إلى المطار.

ميسي فى المطار
ميسي فى المطار

 

ويغيب ميسي عن مباراة البارسا ضد هيركوليس، بعد غدٍ الأربعاء، فى إياب الدور 32 بكأس ملك إسبانيا، وذلك فى أخر منافسات الفريق الكتالونى فى 2016، بعد حصوله على إذن بإجازة مبكرًا بجانب زملائه لويس سواريز ونيمار وجيرارد بيكيه.

 

إعلام كتالونيا يُهاجم فرانس فوتبول بسبب ميسي

على جانب أخر، استمر الإعلام الكتالونى فى إلقاء اللوم على مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المسئولة عن جائزة الكرة الذهبية التى تمنحها سنويًا لأفضل لاعب فى العالم، والتى فاز بها البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى هذا العام على حساب ميسي.

ميسي وسواريز
ميسي وسواريز

 

من جانبها، قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن مستوى وأداء ميسي ضد إسبانيول أشعل شبكات التواصل الاجتماعى ضد مجلة "فرانس فوتبول" والكرة الذهبية.

 

وأنهى ميسي عام 2016 متربعًا على صدارة هدافين العالم برصيد 59 هدفًا بجميع المسابقات متفوقًا بفارق 4 أهداف على منافسه رونالدو الذى سجل 55 هدفًا هذا العام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة