بالصور.. شكوى من مصانع غسيل بلاستيك وسط التجمعات السكانية فى باسوس

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 11:00 ص
بالصور.. شكوى من مصانع غسيل بلاستيك وسط التجمعات السكانية فى باسوس مصانع غسيل بلاستيك وسط التجمعات السكانية فى باسوس
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني سكان شارع ترعة الساحل فى منطقة باسوس التابعة لمركز القناطر الخيرية فى محافظة القليوبية من وجود 3 مصانع لغسيل البلاستيك، تؤثر على صحتهم، لارتكابها مخالفات بيئية، وفق ما أفادنا به الأهالى.

إحدى الصور التى أرسلها الأهالى
إحدى الصور التى أرسلها الأهالى

 

وقال الأهالى لخدمة "صحافة المواطن"، إن المخالفات التى ترتكبها تلك المصانع تتمثل فى العمل بدون ترخيص وسجل تجارى وبدون بطاقة ضريبية، فضلا عن استخدام نفايات ومخلفات المستشفيات والقمامة المسرطنة والمملوءة بالأمراض.

مخلفات مستشفيات طبية
مخلفات مستشفيات طبية

 

وأضافوا أن مخلفات المصانع تملأ الشوارع وتعيق حركة المارة، إضافة إلى عدم وجود أدنى درجات الأمن الصناعى ما يعرض المنطقة بالكامل لكارثة حال حدوث أى حريق، إلى جانب العمل ليلا ونهارا بأصوات ماكينات تزعج السكان والمرضى والطلاب.

 

وطالب الأهالى المسئولين بسرعة التدخل ونقل عمل تلك المصانع إلى تجمعات صناعية أو حرفية بعيدة عن الأماكن السكنية، لعدم تفشى الأمراض والأوبئة.

 

جانب من مخلفات تلك المصانع
جانب من مخلفات تلك المصانع

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة الأهالى

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة