شريف إكرامى يتحدث عن ثلاثية المصرى والشباك التى لم تعد نظيفة

الإثنين، 19 ديسمبر 2016 01:14 م
شريف إكرامى يتحدث عن ثلاثية المصرى والشباك التى لم تعد نظيفة شريف إكرامي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شريف إكرامى، حارس مرمى النادى الأهلى والمنتخب الوطنى أن الفوز الذى حققه فريقه على المصرى بثلاثة أهداف لهدف أمس، الأحد، فى المباراة التى جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 16، خطوة هامة للاحتفاظ ببطولة الدورى العام لكرة القدم.

 

شريف إكرامى يؤكد أن مواصلة الانتصارات مرتبطة باستمرار التركيز

وتابع شريف إكرامى فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى: الفوز على المصرى هام وجدا فى مسيرة المارد الأحمر للحفاظ على لقب الدورى، وضحاً أن الجميع فى الفريق مُطالب بالاستمرار فى حالة التركيز التى تُسيطر على الفريق من أجل مواصلة الانتصارات للفوز باللقب فى النهاية لكن الطريق لا يزال طويلًا.

 

شريف إكرامى يؤكد أن الفوز على المصرى أهم من الشباك النظيفة

وأوضح شريف إكرامى أنه كان يتمنى أن يخرج من المباراة بالحفاظ على نظافة شباكه دون استقبال أى أهداف، لكن فوز الفريق بالنقاط الثلاثة والتواجد فى صدارة المسابقة أهم بكثير من الأرقام الشخصية.

 

شريف إكرامى يُبدى سعادته بدخوله ضمن أفضل 10 حُراس

وأضاف شريف إكرامى أنه سعيد بالطبع بدخوله ضمن قائمة أكثر 10 حراس حفاظا على نظافة الشباك فى تاريخ الدورى، وأنه يطمح فى تحقيق رقم أفضل من ذلك، خاصة أن هذه الارقام تبقى فى التاريخ وفى ذاكرة الجماهير، ولكنه شدد على أن الأهم إنجازات الفريق وليس الأرقام الشخصية.

وحرص إكرامى فى ختام حديثه على توجيه الشكر لجماهير الأهلى وزملائه على المساندة والأداء خلال الفترة الماضية وقدرتهم على تحقيق نتائج مرضية حتى الآن.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة