شريف حازم يقترب من الرحيل عن الإسماعيلى

الجمعة، 02 ديسمبر 2016 08:30 ص
شريف حازم يقترب من الرحيل عن الإسماعيلى شريف حازم
كتب سليمان النقر – نانسى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث الجهاز الفنى للإسماعيلى عن مدافعين لتدعيم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم حال فتح باب الاستبدال أو نهاية الموسم الجارى حال رفض فتح باب الاستبدال ، في ظل الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الدراويش منذ بداية الموسم الجاري ووقوع مدافعيه الحاليين في أخطاء كثيرة.

كانت النية تتجه إلى التعاقد مع مهاجمين خلال انتقالات الشتاء، ولكن تكرار الأخطاء الدفاعية دفع الجهاز الفني لتغيير استراتيجيته بشأن الصفقتين المقرر إبرامهما في يناير، بحيث يكون أحدهما في الهجوم والآخر في الدفاع بدلا من التعاقد مع ثنائى رأسى حربة كما كان متفقا عليه من قبل.

تحفظ الجهاز الفني للإسماعيلى بقيادة أشرف خضر على أداء شريف حازم مدافع الدراويش خلال الفترة الماضية ، خاصة بسبب كثرة الأخطاء التي وقع فيها اللاعب وتسببت في وجود ثغرة في الجبهة اليسرى للدراويش وأزعجت دفاع الفريق الأصفر كثيرا خلال مباريات السابقة بالدورى.

ويفكر الجهاز الفني في تجميد شريف حازم خلال الفترة القادمة وبات مرشحا للرحيل عن قلعة الدراويش بنهاية الموسم الجارى ، مع الاعتماد على الثنائي سامح عبد الفضيل ومحمود متولى في خط الدفاع ، وكذلك باهر المحمدى الذي يجيد في مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع فيما على أن يعتمد على محمد أبو المجد بوشا وسعد حسنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة