أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 07:28 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم رونالدو يفوز بجائزة الفيفا 2008
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترجح كافة المؤشرات فوز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، بجائزة أفضل لاعب فى العالم التى يمنحها الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا".

 

التسريبات تكشف فوز رونالدو

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن رونالدو حصد جائزة أفضل لاعب فى العالم من قبل "فيفا" بالفعل بحسب التسريبات التى حصلت عليها، مؤكدة أن النجم البرتغالى تفوق على منافسه الأزلى، الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسبانى.

أضافت الصحيفة أن رونالدو سيفوز بجائزة الفردية الثانية فى الموسم الحالى بعدما نجح فى التتويج بالكرة الذهبية مؤخرا من قبل مجلة "فرانس فوتبول" الشهيرة، وذلك عقب انفصال الجائزة عن "فيفا".

رونالدو الفائز بالكرة الذهبية
رونالدو الفائز بالكرة الذهبية

 

رونالدو يتفوق على ميسي بفارق ضئيل

أشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يحصد جائزة الفيفا لأفضل لاعب فى العالم بفارق ضئيل عن ميسي على عكس ما حدث فى التصويت على جائزة الكرة الذهبية، حيث اكتسح النجم البرتغالى النتائج بفارق كبير للغاية عن نجم برشلونة.

رونالدو يحمل جائزة الفيفا لأفضل لاعب فى العالم 2008
رونالدو يحمل جائزة الفيفا لأفضل لاعب فى العالم 2008

 

رونالدو يحضر حفل الفيفا مع زيدان

أوضحت الصحيفة أن رونالدو سوف يسافر إلى مدينة "زيوريخ" السويسرية يوم 9 يناير المقبل من أجل حضور حفل الاتحاد الدولى واستلام الجائزة، مضيفة أنه سيرافقه الفرنسى زين الدين زيدان المرشح لجائزة أفضل مدرب فى العالم، بالإضافة إلى فلورنيتنو بيريز رئيس نادى ريال مدريد.

يذكر أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، يتواجد فى القائمة النهائية للمرشحين لجائزة الفيفا لأفضل لاعب فى العالم لعام 2016، بجانب الثنائى ليونيل ميسي، والفرنسى أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد الإسبانى، حيث يشارك فى التصويت على اختيار الفائز بالجائزة كلا من مدربى وقادة المنتخبات الوطنية، ممثلى وسائل الإعلام والجماهير.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة