تقليص عقوبة انتقالات ريال مدريد يثير غضب برشلونة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 09:22 م
تقليص عقوبة انتقالات ريال مدريد يثير غضب برشلونة خوسيه ماريا بارتوميو رئيس نادى برشلونة
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى نادى برشلونة الإسبانى غضبه من قرار المحكمة الرياضية الدولية “CAS”، الذى صدر اليوم، بتقليص عقوبة الإيقاف المُوقعة على غريمه ريال مدريد، وحرمانه من التعاقد مع لاعبين جدد لفترة انتقالات واحدة فقط بدلاً من فترتين. 
 
وقالت المحكمة الرياضية فى بيان رسمى أنها وافقت على الاستئناف المقدم من ريال مدريد ضد عقوبة الإيقاف التى تعرض لها من جانب الـ"فيفا"، بسبب تعاقداته مع لاعبين صغار بطرق غير مشروعة، وأن العقوبة تقلصت لتشمل يناير 2017 فقط، بدلاً من انتقالات يناير وصيف 2017 معاً.
 
وفى الوقت الذى قال فيه ريال مدريد إن بيان المحكمة الرياضية افتقر للشجاعة، نظراً لأنه كان يجب إلغاء العقوبة تماماً، أثار هذا القرار دهشة كبيرة لدى برشلونة، خاصة وأن النادى الكتالونى أسند القضية إلى نفس المحامين الذين ترافعوا عن الريال. 
 
وبحسب موقع "101 جريت جولز" الإنجليزى، علق خوسيه ماريا بارتوميو رئيس برشلونة قائلاً: "نحن وريال مدريد اعتمدنا على نفس المحامين.. لذلك أطلب تفسيراً لذلك.. أنا لا أعرف حالات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد بالتفصيل.. ولكنى يجب أن أستشير محامينا لأن الحالات كلها كانت مماثلة.. هذا الغموض القانونى يجب أن يتوقف.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة