حصاد الجولة الـ16 بالدورى.. الأهلى يُلحق أول هزيمة بالمصرى مع حسام حسن.. الزمالك يكسر عقدة مختار.. المقاصة يحقق أكبر فوز برباعية.. استمرار أخطاء الحكام.. مروان محسن يسجل.. وميدو يواصل نتائجه السيئة

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 12:21 ص
حصاد الجولة الـ16 بالدورى.. الأهلى يُلحق أول هزيمة بالمصرى مع حسام حسن.. الزمالك يكسر عقدة مختار.. المقاصة يحقق أكبر فوز برباعية.. استمرار أخطاء الحكام.. مروان محسن يسجل.. وميدو يواصل نتائجه السيئة مباراة الأهلى والمصرى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسفرت منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدورى العام، عن العديد من المشاهد والملامح الفنية فى النتائج واللقطات المثيرة فى هذا الأسبوع، والذى أسفر عن استمرار الأهلى فى القمة بعد الفوز على المصرى، ودخول الزمالك المربع الذهبى للمرة الأولى منذ بداية الموسم، لاسيما أن هناك 4 مباريات مؤجلة له من عمر المسابقة.

الأهلى وأول فوز على حسام حسن

حقق الأهلى الفوز الأول له على المصرى تحت قيادة حسام حسن، بعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعدما جاءت مباراة الفريقين فى الموسم الماضى فى وجود حسام حسن حيث خسر فى مواجهة بنتيجة 3 / 2 وتعادل فى الثانية 2 / 2، وتمكن الفريق الأحمر من إنهاء فصوله الباردة أمام الفرق التى يقودها فنيا حسام حسن.

الزمالك يكسر عقدة مختار

كما نجح الزمالك فى تحقيق فوز مستحق على الاتحاد السكندرى بثنائية نظيفة، وتمكن من كسر عقدة مختار مختار المدير الفنى لزعيم الثغر، والذى سبق له تحقيق العديد من الانتصارات على الزمالك مع الفرق التى دربها فى مواجهة أبناء ميت عقبة.

المقاصة يحقق أكبر فوز بالمسابقة

حقق المقاصة فوزا كبيرا على النصر للتعدين برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما على استاد أسوان، ونجح الفريق الفيومى فى الوصول للنقطة 37 فى المركز الثانى، ويتصدر قائمة الفرق الأكثر تهديفيا برصيد 29 هدفا متفوقا على الأهلى بهدف وحيد.

استمرار أخطاء الحكام

استمرت الأخطاء التحكيمية فى الجولة الـ16 خاصة بعد تغاضى محمود عاشور حكم مباراة الإسماعيلى وبتروجت عن ركلة جزاء للأخير فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وكذلك تغاضى جهاد جريشة عن ركلة جزاء للمصرى أمام الأهلى، بالإضافة إلى اهتزاز مستوى محمود البنا فى مباراة الزمالك والاتحاد السكندرى.

مروان محسن يسجل

سجل مروان محسن مهاجم الأهلي أول أهدافه بالقميص الأحمر منذ الانضمام للقلعة الحمراء، حيث قدم أداء طيبا ونجح فى إحراز هدف التقدم للأهلى وصناعة ركلة الجزاء، الذى أحرز منها الفريق الأحمر هدف الاطمئنان الثالث.

استمرار نتائج ميدو السيئة

سقط دجلة تحت قيادة مدربه الشاب أحمد حسام ميدو فى فخ التعادل السلبى مع الداخلية، ولم يقدم الفريق الدجلاوى الأداء المقنع واستمرت نتائجه غير المقنعة مع ميدو فى الجولات الثلاث الأخيرة.

استقالة علاء عبد العال

قدم علاء عبد العال المدير الفنى للشرقية، استقالة من منصبه، رافضا الاستمرار فى منصبه بسبب المشاكل الكثيرة التى واجهته مع الفريق، وافتقاد اللاعبين للطموح فى المنافسة على البقاء بالدورى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة