‎جامعة القاهرة تشارك نقابة المهندسين فى مشروع تطوير مناطق العشوائيات

الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016 07:28 م
‎جامعة القاهرة تشارك نقابة المهندسين فى مشروع تطوير مناطق العشوائيات نقيب المهندسين ومحافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة أثناء اللقاء
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت نقابة المهندسين،إنه خلال زيارة وفد برئاسة المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، للدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، أعلن نصار والدكتور السيد تاج الدين، عميد هندسة القاهرة، ترحيبهما بمشاركة النقابة فى تفعيل بروتوكول التعاون مع وزارة الإسكان لتطوير المناطق العشوائية فى مصر، واستعدادهما الكامل للمساهمة فيه، وتقديم كافة أشكال الدعم.

وأكد رئيس جامعة القاهرة، فى بيان أصدرته نقابة المهندسين، أن هذا المشروع هو أحد أهم المشاريع القومية التى تتشرف الجامعة وكلية الهندسة بالمشاركة فيه.

و‎من جانبه، قال نقيب المهندسين إن مشاركة كلية الهندسة بجامعة القاهرة، فى هذا المشروع وبهذه الكيفية يعطى نموذجا ومثالا ايجابيا للعلاقة بين الجامعة والمجتمع، ويؤكد على أن جامعة القاهرة هى منارة ليس فقط في العلم ولكن في المساهمة فى تطوير المجتمع.

فيما أكد اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة،أن التعاون بين نقابة المهندسين ووزارة الإسكان وجامعة القاهرة هو تعاون مثمر وخلاق وسيكون له عظيم الأثر في القضاء على ظاهرة العشوائيات في المحافظة.

وكانت نقابة المهندسين  قد بادرت بالتعاون مع وزارة الإسكان فى ملف تطوير العشوائيات،حيث شكلت لجنة خاصة برئاسة الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ السابق، وعضوية نخبة من المتخصصين فى المجال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة