أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. سر تمسك الشياطين بمورينيو رغم أسوأ بداية

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 04:32 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. سر تمسك الشياطين بمورينيو رغم أسوأ بداية مورينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، على الرغبة فى بقاء البرتغالى جوزيه مورينيو بقيادة الشياطين الحمر لمدة 10 مواسم مقبلة على الرغم من تقديمه أسوأ بداية للفريق بالدوري الانجليزي الممتاز منذ عام 1989.

إدارة مانشستر يونايتد تعتقد بأن مورينيو هو خليفة فيرجسون

ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية، أن إدارة مانشستر يونايتد أكدت على رغبتها فى بقاء البرتغالي جوزيه مورينيو لمدة عشر سنوات فى تدريب الشياطين الحمر، على الرغم من تقديمه أسوأ بداية في الدوري منذ 1989.

مورينيو وابارهيموفيتش
مورينيو وابراهيموفيتش

 

وأشارت إدارة مانشستر يونايتد أن مورينيو لم ينفق أربعة مواسم متتالية فى إدارة النادي حتى يتم الحكم على أداءه، وأنهم يشعرون بأنهم  في النهاية لديهم الرجل المناسب لخلافة الأسطورة اليكس فيرجسون.

إدارة مانشستر يونايتد تؤكد أن بداية مورينيو السيئة ترجع لفشل مويس وفان جال

أكدت إدارة مانشستر يونايتد أن مورينيو هو الرجل الصحيح لخلافة فيرجسون وأنه الذى سيستطيع إعادتهم لقمة الدوري الانجليزي، بعد الفترات الصعبة التى تعرض لها الشياطين الحمر تحت قيادة ديفيد مويس ولويس فان جال، وأن البداية السيئة كانت ناتج لتلك الفترات.

مورينيو خلال توجهه لمسكنه بالفندق
مورينيو خلال توجهه لمسكنه بالفندق

 

وأشارت إدارة مانشستر يونايتد، إلى ان الفريق لم يخسر فى أى مباراة من اخر 10 مباريات في جميع المسابقات، مع أربعة انتصارات متتالية ،على الرغم من أنه واجه عقوبة الحظر من التواجد بالملعب مرتين خلال الأسابيع الماضية، ولكن الإدارة ليست قلقة من سجله التأديبي.

شاهد.. أهداف إبراهيموفيتش الـ11 مع مانشستر يونايتد

احتفى الموقع الرسمى لنادى مانشستر يونايتد، بالأهداف الـ11 التى سجلها العملاق السويدى إبراهيموفيتش مهاجم الشياطين الحمر، فى مباريات الفريق بمنافسات الدورى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة