يوسف الشريف: "كفر دلهاب" أول مسلسل رعب "horror" فى الوطن العربى

الأربعاء، 21 ديسمبر 2016 12:44 ص
يوسف الشريف: "كفر دلهاب" أول مسلسل رعب "horror" فى الوطن العربى يوسف الشريف
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان يوسف الشريف عن تصنيف مسلسل "كفر دلهوب" بأنه رعب، لافتاً إلى أنه يعتبر أول مسلسل من نوعية الـ"horror" أو الرعب العنيف يقدم بهذا الشكل فى الوطن العربى، موضحاً أنه يحب خوض المغامرات الجديدة فى كل مرة منذ عرض "رقم مجهول".

 

وأكد يوسف الشريف، أن المسلسل يدور فى "لا زمان و لا مكان"، مؤكداً أن التصوير يبين الحياة خلال القرن الـ17 بالرغم من أنها مجهولة للمشاهد، مشيرا إلى أنه قرر مفاجأة جمهوره هذا العام كعادته، لكن هذه المرة بشكل مختلف تماماً من ناحية الشكل والمضمون وحتى الفترة الزمنية وملابس الشخصيات وغيرها، حيث تدور أحداث العمل فى عصر قديم على غرار العصور التى تناولتها مسلسلا "العهد" و"ألف ليلة وليلة"، فى كفر يسمى "دلهاب" ولذلك وقع الاختيار على اسم المسلسل.

 

كما أوضح الفنان يوسف الشريف، أن دوره فى مسلسل القيصر، كان مسيطرا عليه لفترة زمنية كبيرة قبل تصويره، لافتا إلى أنه كان يحتاج إلى الاستعداد البدنى الشديد، بالإضافة إلى الاستعداد النفسى.

 

وأكد الشريف فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامجه كل يوم، المذاع عبر فضائية أون إى، أنه كان يحمل عبء تصوير أول حلقات المسلسل، لافتا إلى أنه كان المطلوب منه أن يجسد شخصية "حيوان" بكل ما تحملها الكلمة من معنى، حتى يتطور خلال أحداث المسلسل إلى أن يتحول إلى إنسان مرة أخرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة