إحصائيات سانشيز هذا الموسم قد تجبر أرسنال على الرضوخ لطلباته المالية

الخميس، 22 ديسمبر 2016 07:00 ص
إحصائيات سانشيز هذا الموسم قد تجبر أرسنال على الرضوخ لطلباته المالية سانشيز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لايزال أرسنال الإنجليزي يجد حيرة كبيرة فى الرضوخ للمطالبات المالية للنجم التشيلي ألكسيس سانشيز، حول تجديد عقده مع الفريق، ولكن إحصائيات اللاعب القوية قد تجبر إدارة النادى على تلبية رغباته  حتى لا يرحل عن قلعة الإمارات.

التشيلى الدولى يعيش أفضل مواسمه مع أرسنال هذا الموسم، ويحتل وصافة قائمة هدافى البريميرليج برصيد 12 هدفا، بفارق هدف وحيد خلف مهاجم تشيلسي دييجو كوستا.

على مستوى الدوريات الأوروبية الكبرى  "بيج 5" عدد الأهداف التى سجلها التشيلى 12 تساوى بها مع الثنائى ميسي وسواريز نجمى برشلونة الإسبانى، حيث يتصدران ائمة هدافى الليجا هذا الموسم، بينما تفوق على رونالدو نجم ريال مدريد والذى سجل 10 أهداف.

بينما يعد اكثر من مرر أهدافا حاسمة برصيد 6 أهداف، بالتساوى نجم برشلونة نيمار داسيلفا  ولكنه بذلك يكون اللاعب الأكثر تاثيرا بعدما اشترك فى 18 هدفا هذا الموسم خلال 17 مباراة فقط وذلك بحسب الإحصائيات التى نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية.

وكانت آخر التقارير الإنجليزية قد ذكرت أن آرسنال ينوى  زيادة راتب سانشيز فى العقد الجديد من 130 ألف إسترليني أسبوعيا إلى 180 ألف إسترليني، بينما يصر اللاعب على الحصول على 250 ألف إسترليني.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة