اخبار المغرب اليوم.. الرباط تعزز إجراءات أمن السفارات مع أعياد الميلاد

الخميس، 22 ديسمبر 2016 12:02 ص
اخبار المغرب اليوم.. الرباط تعزز إجراءات أمن السفارات مع أعياد الميلاد عاهل المغرب الملك محمد السادس
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت اخبار المغرب اليوم على اتخاذ السلطات المغربية اجراءات لتعزيز الامن حول السفارات والقنصليات، وذلك بعد حادث اغتيال السفير الروسى بتركيا مؤخرا.

وقالت اخبار المغرب اليوم إنه تم رفع حالة التأهب وسط 400 رجل أمن يعملون في تأمين السفارات والقنصليات كما اتخذت قرارات بالزيادة في أعدادهم، بالإضافة إلى القيام بدوريات أمنية بشكل مستمر في المناطق التي توجد بها البعثات الأجنبية.

ودعا وزير الداخلية المغربي محمد حصاد كافة الأجهزة الأمنية إلى رفع حالة التأهب الأمني إلى الدرجة القصوى، وتكثيف الوجود الميداني للوحدات الأمني منة الشرطة والدرك والقوات المساعدة في شوارع رئيسية عدة، وقرب المنشآت الحساسة، والمؤسسات الفندقية، لتأمين البلاد خلال احتفالات العام الجديد.

فيما ركزت اخبار المغرب اليوم على وصف ممثل منظمة الأغذية والزراعة (فاو) بالمغرب، ميكاييل جورج هاج، بمكناس، التعاون بين المنظمة والمملكة ب"المثمر".

وأوضح جورج هاج،  أن التعاون المثمر بين منظمة الأغذية والزراعة (فاو) والمملكة المغربية في مجال الفلاحة والتغذية يعود إلى أزيد من ستين سنة خلت.وأشاد أيضا ب"الالتزام المستمر" للمملكة لفائدة التعاون مع منظمة الأغذية والزراعة، مذكرا بالمبادرات التي تم إطلاقها بتشارك مع المغرب في مجالات الفلاحة والغابة والمحيطات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة