التموين: طرح مكرونة على البطاقات التموينية بأسعار مخفضة بجانب الأرز

الخميس، 22 ديسمبر 2016 02:42 م
التموين: طرح مكرونة على البطاقات التموينية بأسعار  مخفضة بجانب الأرز وزير التموين اللواء محمد على مصيلحى
كتبت ـ هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، أنه فى ضوء ما تردد من أنباء تفيد بإلغاء صرف الأرز على البطاقات التموينية وطرح المكرونة بديلاً عنه، تواصل المركز مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، والتى أوضحت أنها شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدة أنه لم يتم إلغاء صرف الأرز على البطاقات التموينية، وأنها مستمرة فى صرفه وفقاً للحصص المقررة لكل بطاقة، مضيفة أنه سيتم طرح المكرونة بأسعار تقل 25% عن الأسواق، بجانب الأرز وليس بديلاً له.

 

وأوضحت الوزارة أن طرح المكرونة على البطاقات التموينية بسعرٍ مخفض، يأتى فى إطار الجهود المستمرة التى تبذلها الوزارة لخفض أسعار السلع للمواطنين، ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين البسطاء ومحدودى الدخل، مضيفة أنها تقوم بالتعاقد المباشر مع كبرى الشركات والمصانع المنتجة للمكرونة بما يضمن الحصول على أفضل المواصفات والجودة، بحيث يستفيد منها فى النهاية 72 مليون مواطن مقيدين على البطاقات التموينية.










مشاركة

التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

تقاوى المكرونة المنشرة فى السوق مضروبة

انا زارع بيدى مكرونة فرن طلعت مكرونة اسباكتى...ولسان العصفور زرعته طلع اطول من لسان حماتى وزرعت مكرونة قص مجوفة كملت بيها توصيلان مواسير المطبخ والمشكلة كانت فى الجلب والوصلات بس الحمد لله طلعت نوع مطابقة للمواصفات العالمية ...احنا شعب لا يعرف المسحيل ..تعرف عمى صابر الجزار..... اه اعرفه بس ايه يعنى جزار ؟ يعنى بيبيع جزر معلش خدنى على كد عقلى لاننى راجع من مامورية البحث عن زجاجة زيت والحمد لله وجدتها ب21جنيه وفرحت واهم شىء الحاجة تكوت موجودة اما الفلوس غايرة فى دهية وبرضه مش موجودة

عدد الردود 0

بواسطة:

mahmoued alaa

أنها شائعات لا أساس لها من الصحة

لما هي شائعات مغرضة ولا أساس لها من الصحة، طيب مطلوب مننا نصدق الكلام ونكذب الحقيقة، طيب أين الارز التمويني يا سادة بتاع شهر ديسمبر؟ فلقد تم صرف صلصة و علب جبنة أجباريا لكل فرد على بطاقات التموين في بورسعيد. وهل سيصبح الدعم التمويني يا وزير التموين بنظام إذا كان عجبك؟ أين السلع الآساسية مثل الارز والسكر والدقيق والزيت ولماذا فرض سلع بعينها على المواطنين وإلا هي بداية النهاية للدعم يا محترمين؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

الراجل ده عاوز يعمل فتنة فى البلد

الارز والسكر والدقيق والزيت واللحمة وكل السلع التموينية موجودة ومرطرطة فى السوق .. الفلوس هى الا مش موجودة .وتتناسب تناسب عكسى مع السلع ...اذا زادت الفلوس قلت السلع بسبب الا كان بياكل رغيف بقى ياكل اربعة ارغف وبالمثل اذا نقصت الفلوس زادت السلع فى السوق .وهناك حل سحرى ..نلغى الفلوس ونتعامل بنظام المقايضة يعنى كيلو اللحمة ب2كيلو سكر وزجاجة الزيت بعلبة حلاوة طحنية والعجل بخروفين ومعزة وكيس الشيبسى بشوية بلح وكيس المكرونة بقدح شعير وهذا النظام كان سائد فى مصر ايام دولة محمد على باشا وكانت انجلترة مدانة لمصر وفرنسا مدانة لمصر وبريطانيا مدانة لمصر والجنيه المصرى كان بعشرين دولار

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

والناس تحشى المحشى بالمكرونه والا ايه يا سياده الوزير...رفقا بالاخوه متعاطى ومدمنى التموين

....

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة