السيطرة على حريق نشب داخل محل بيتزا فى جرجا سوهاج

الخميس، 22 ديسمبر 2016 09:30 ص
السيطرة على حريق نشب داخل محل بيتزا فى جرجا سوهاج حريق - صورة أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت قوات الحماية المدنية بسوهاج، برئاسة العميد علاء السعيد نمشه مدير إدارة الحماية المدنية، من السيطرة على حريق نشب بدائرة قسم شرطة جرجا، بمحل فطائر وبيتزا وامتد لواجهة مصوغات ذهبية ملاصق دون حدوث خسائر بالأرواح.
 
 
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء محب حمزة نائب المدير لقطاع الجنوب، يفيد بنشوب حريق بمحل للبيتزا وامتد لواجهة محل مصوغات ذهبية، وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية، دون حدوث خسائر بشرية.
 
 
وبالانتقال والفحص، تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد خالد الشاذلى، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد أحمد الغزازى رئيس مباحث قسم جرجا والنقيب حسام غلاب معاون أول مباحث القسم نشوب الحريق بمحل فطائر وبيتزا ملك محمد جمعة صابر 26 سنة وامتد لواجهة محل مصوغات ذهبية ملاصق ملك سامى نسيم حليم 35 سنة تاجر مصوغات ذهبية، لم ينتج عن ذلك ثمة إصابات بأحد، وانحصرت التلفيات في احتراق محتويات المحل الأول وواجهة الثانى، بسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص وعللا نشوب الحريق بسبب تسرب غاز من اسطوانة بوتاجاز فى وجود مصدر حرارى بمحل الأول، ونفيا الشبهة الجنائية.
 
 
أخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2866 إدارى القسم لسنة 2016 وجارى العرض على النيابة العامة.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة