الوسط الرياضى يشهد "هوجة" استقالات قبل نهاية 2016.. اختلاف وجهات النظر يبعد كردى عن اتحاد اليد.. والأندية تتسبب فى استقالة البلتاجى من رئاسة "حكام الكرة".. ومدرب فراعنة الأثقال يرحل نهاية ديسمبر

الخميس، 22 ديسمبر 2016 06:00 ص
الوسط الرياضى يشهد "هوجة" استقالات قبل نهاية 2016.. اختلاف وجهات النظر يبعد كردى عن اتحاد اليد.. والأندية تتسبب فى استقالة البلتاجى من رئاسة "حكام الكرة".. ومدرب فراعنة الأثقال يرحل نهاية ديسمبر كرام كردى و علاء عبد العال و رضا البلتاجى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الأخيرة تكرارا لظاهرة الاستقالات على الساحة الرياضية على مستوى كرة القدم والاتحادات الرياضية المختلفة، ونرصد أبرز هذه الاستقالات فى التقرير التالى:

1-   استقالة ثلاثى التايكوندو

شهد اتحاد التايكوندو، تقديم ثلاثى أعضاء المجلس محمد شعبان ومحمد علي أبو زيد، وأميرة متولي استقالة رسمية من مجلس الإدارة، بدعوى وجود مناخ غير ملائم داخل اتحاد اللعبة.

وكان قد استقال في وقت سابق العضو محمد مصطفى، بجانب استبعاد محمد جاد عضو المجلس.

 

2-      خالد قرنى يقرر الرحيل من تدريب فراعنة الأثقال نهاية ديسمبر

كما أكد خالد قرنى المدير الفنى لمنتخب رفع الأثقال على عدم تجديد تعاقده مع الفراعنة، والذى سينتهي بنهاية شهر ديسمبر الجارى.

 وأشار قرنى عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك "، أنه سيترك الساحة لزميل آخر بعدما عمل على مدار 6 سنوات من العمل الشاق والصراعات حقق خلالها نجاحات للعبة.

 

3-  استقالة كرام كردى من عضوية اتحاد اليد

فيما أعلن كرام كردي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد عن استقالته من عضوية المجلس بعد تجديد الوزارة الثقة فيه مؤخرا.

وكان قد أكد كردى أن استقالته جاءت وسط رفض مجلس الاتحاد، مشيرا إلى أنه متمسك بها نظرا لاختلاف وجهات النظر التى شهدتها الفترة الأخيرة داخل المجلس، حيث إنه فضل الإعلان عن الاستقالة فور الحصول على موافقة المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة عليها ، بعدما شرح له وجهة نظره.

4-      استقالة علاء عبد العال من تدريب الشرقية

بينما تقدم أيضا مؤخرا  علاء عبد العال المدير الفني للشرقية باستقالته من منصبه بعد الهزيمة أمام طنطا في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري العام بهدف نظيف، بالرغم من تمسك الإدارة به ، حتى تم تعيين منير عقيلة بدلا منه .

5-      استقالة رضا البلتاجى من رئاسة لجنة حكام اتحاد الكرة

كما كان قد تقدم رضا البلتاجى رئيس لجنة الحكام، باستقالته من منصبه، رافضا استكمال مهمته فى الجبلاية بعد وصول العلاقة بينه وبين اتحاد الكرة لطريق مسدود وبعد ضغوط من عدة أندية، خاصة بعد استبعاد إبراهيم نور الدين من إدارة مباراة سموحة والطلائع الأخيرة بالدورى بناء على طلب الأندية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة