بالصور.. تكريم حفظة القران الكريم بمدينة السنطة فى الغربية

الخميس، 22 ديسمبر 2016 05:13 م
بالصور.. تكريم حفظة القران الكريم بمدينة السنطة فى الغربية رئيس مدينة السنطة والنواب خلال تكريم حفظة القرآن
الغربية - إسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت رئاسة مجلس ومدينة السنطة بالتنسيق مع مديرية الشباب بحضور عضو لجنة الصناعة ونائب دائرة السنطة حفل تكريم حفظةالقرءان الكريم من طلاب المدارس بجميع قرى مركز السنطة.

فيما قال رئيس مدينة السنطة اللواء ممدوح هجرس ان تكريم ابنائنا من حفظة القراءان الكريم جاء فى وقت احتفالات الائمة العربية بمولد الحبيب المصطفى وتحفيظا لابنائنا على الالتزام الدينى وضرورة تعليمهم ان الاسلام هو دين الوسطية.

واضاف النائب محمد بدراوى عضو لجنة الصناعة بمجلس النواب ونائب دائرة السنطة انه يتوجب الاشراف على تعليم ابنائنا دينهم من خلال القنوات الشرعية مل المدارس والازهر الشريف وعدم تركهم لشيوخ التكفير والتفجيرات وشيوخ لا نعرف من اين استقوا مذاهبهم وان كافة اجهزة الدولة مسئولة عن تعليم الاجيال سواء علومهم الدينية او العلمية.

فيما قال محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية ان كل مراكز الشباب بالمحافظة مفتوحة على مصراعيها لبناء اجيال جديدة ملتزمة بتعاليم الاسلام الوسطى واجيال قادرة على صناعة مستقبل لوطنهم.

جاء ذلك وسط حضور المئات من اهالي مركز السنطة لمشاركة ذويهم اثناء تكريمهم من مدرية الشباب والرياضة ومجلس مدينة السنطة ونائب السنطة بمركز شباب حسام الدين عوض بقرية ميت يزيد بدائرة المركز.

الاهالي في حضور تكريم ذويهم _resized
الاهالي في حضور تكريم ذويهم

 

رئيس مدينة السنطة ووكيل وزارة الشباب ونائب السنطه_resized
رئيس مدينة السنطة ووكيل وزارة الشباب ونائب السنطة

 

 

فقرات الحفل بالتنورة_resized
فقرات الحفل بالتنورة

 

 

قيادات الغربية ونائب السنطة _resized
قيادات الغربية ونائب السنطة

 

كلمة نائب السنطة محمد بدراوي عوض_resized

كلمة نائب السنطة محمد بدراوي عوض

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة