حبس المتهم الرئيسى بقتل محمد عيسى العليمى ضحية شما بالمنوفية 4 أيام

الخميس، 22 ديسمبر 2016 03:09 م
حبس المتهم الرئيسى بقتل محمد عيسى العليمى ضحية شما بالمنوفية 4 أيام محمد عيسى ضحية شما
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قررت نيابة شبين الكوم الكلية بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار عبد الرحيم حواس رئيس النيابة وتحت اشراف المستشار أحمد عبد الجواد المحامي العام، حبس سامح أبو حريرة المتهم بقتل محمد عيسي ضحية شما 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

كان سامح علي أبو حريرة  المتهم بقتل ضحية قرية شما محمد عيسي العليمي، سلم نفسه الي إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنوفية بعد ملاحقات أمنية من قبل قوات الامن بالمنوفية برئاسة اللواء خالد أبو الفتوح ، والسيد سلطان  مدير المباحث الجنائية،والمقدم نصر القارح مفتش الامن العام عقب ضبط جميع أفراد عائلة أبوحريرة . 

حيث ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطاراً من المقدم محمد السخاوى رئيس مباحث مركز أشمون،  بمصرع محمد عيسى العليمى 45 عاماً مصاباً بطلقات نارية فى مناطق متفرقة من الجسد - لم يتم حصرها- إثر قيام عائلة أبو حريرة بقتله بسبب رفضة بالاشتراك مع آخرين عودة العائلة إلى القرية.

وتعود القضية إلى بداية يوليو 2011 حيث قام عدد من ابناء عائلة أبو حريره بقتل شاب من القرية، ما أدى إلى حدوث حالة من الغضب والثورة على العائلة، قام على إثرها الأهالى باشعال النيران فى منازل أبو حريرة.

فيما ردت عائلة أو حريرة على الهجوم باطلاق الأعيرة النرية تجاه الأهالى الغاضبين ما اسفر عن مقتل 6 أفراد وإصابة العشرات.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة