سموحه يتأهل لدور الـ 16 بعد الفوز على المريخ 3 / 2 فى اللحظات الأخيرة

الخميس، 22 ديسمبر 2016 07:09 م
سموحه يتأهل لدور الـ 16 بعد الفوز على المريخ 3 / 2 فى اللحظات الأخيرة حلمى طولان المدير الفنى لسموحه
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق سموحة بقيادة حلمى طولان إلى دور الـ 16 لكأس مصر بعد فوز صعب على المريخ بنتيجة 3 / 2 ضمن مواجهات دور الـ 32.

تقدم سموحة فى الدقيقة 8 عن طريق أحمد رءوف وتعادل المريخ بهدف فى الدقيقة 14 من ضربة جزاء أحرزها محمد ناجى جدو قبل أن يضيف جدو الهدف الثانى له فى الدقيقة 58 من بداية الشوط الثانى، ثم يتعادل سموحة عن طريق سيد فريد فى الدقيقة 88 ويحرز محمود سيد هدف التأهل فى الدقيقة 90 لسموحة.

 

جاءت المباراة هجومية من بدايتها وإن كانت أكثر من قبل سموحة الذى نجح فى السيطرة على مجريات المباراة بينما اعتمد المريخ على الهجمة المرتدة، ولكن نجح جدو فى الحصول على ضربة جزاء وتصدى لها ليحز هدف التعادل ، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابى 1 / 1.

مع بداية الشوط الثانى ينشط لاعبو سموحة ولكنهم يفاجأوا بهدف للمتألق محمد ناجى جدو فى الدقيقة 48 من هجمة عنترية يمر بها من ثنائى الدفاع لسموحة ومهدى سليمان ، بعد الهدف يستحوذ سموحة على المباراة تماما وسط دفاع من فريق المريخ و تشهد الدقيقة 59 ضربة جزاء يهدرها محمود سيد وفى الدقيقة 63 يشهر حكم المباراة الإنذار الثانى والطرد لمدافع سموحه باتريك مالو .

بعدها يستمر الضغط من قبل سموحة ويحتسب الحكم ضربة جزاء فى الدقيقة 87 يتصدى لها سيد فريد معلنا عن هدف التعادل وبعدها فى الدقيقة 90 + 1 ينجح محمود سيد فى إحراز الهدف الثالث لسموحة لتنتهى المباراة بفوز سموحه والتأهل لدور الـ 16 لكأس مصر.

 

 

 

هدف سموحة الاول فى المريخ

 

ركلة جزاء المريخ والهدف الاول

 

 

هدف المريخ الثانى جدو

 

ركلة جزاء سموحة الضائعة

 

طرد باتريك لاعب سموحة

 

 

هدف سموحة الثالث

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة